فيديو.خطيب العباسية: انتخاب شفيق حرام شرعًا

الشارع السياسي

الجمعة, 04 مايو 2012 11:02
فيديو.خطيب العباسية: انتخاب شفيق حرام شرعًاأحمد شفيق
كتب – أحمد حمدى و احمد عامر ومحمود فايد:

دعا الشيخ هاشم إسلام خطيب جمعة "النهاية" بميدان العباسية، إلى محاكمة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والمفتي علي جمعة، مشيراً إلى أنهم نسخة من مبارك، وقاموا بتشريع نظامه الفاسد.

وأفتى إسلام، خلال الخطبة، بأن ترشح أحمد شفيق باطل وانتخابه لرئاسة حرام شرعاً، مؤكداً أن انتخابه خيانة لله ورسوله والمؤمنين.
كما أكد أن المادة28 من الإعلان الدستوري باطلة شرعا، لأنها تتعارض مع مقاصد الشريعة الإسلامية، والتي تؤكد أنه لا أحد

فوق المُسألة.
ولفت إلى أن زيارة علي جمعة للقدس، حرام شرعاً، مشدداً على أن الزيارة كان هدفها التطبيع مع إسرائيل وأن الزيارة جاءت بدعم من المجلس العسكري.
وطالب بتطبيق حد الحرابة على رموز النظام البائد، مشيراً إلى أنهم أفسدوا في الأرض ويستلزم تطبيق حد الحرابة عليهم، وتقطيع أيديهم وأرجلهم من الخلاف.
وأضاف إسلام أن النظام
البائد مازال يسيطر على مقاليد حكم البلاد، حتى أصبحت المحكمة الدستورية واللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات الرئاسية مسيستين وخاضعتين لأوامر رموز النظام، قائلا: "اللجنة الرئاسية تريد رموز نظام مبارك، وتترك من يرغب فيه مبارك لإنقاذه من حبل المشنقة".
وقال: "إن كنتم أحرار استبعدوا أحمد شفيق لأنه من رموز النظام الفاسد، ويجب تطبيق حد الحرابة عليه لأنه عاث في الأرض فاسدا".
كما دعا الدول العربية إلى إغلاق السفارات السورية بالعواصم العربية وطرد السفراء السوريين، وتفعيل المقاطعة الاقتصادية ضد نظام بشار الأسد، مشددا على أن نظام الأسد باطل شرعا.

شاهد الفيديو:

http://youtu.be/Bg6Edz6AA3o

أهم الاخبار