رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شردى: متفائلون بعودة العلاقات المصرية السعودية

محمد مصطفى شردى
محمد مصطفى شردى

أعرب الإعلامي والكاتب محمد مصطفى شردى رئيس مجلس إدارة جريدة الوفد والمنسق العام لزيارة الوفد الشعبي والرسمي المتوجه إلى السعودية عن تفاؤله باستئناف العلاقات المصرية السعودية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال شردى قبيل مغادرته للقاهرة إن العلاقات المصرية السعودية أكبر بكثير من أن تتأثر بأزمة عابرة، وان هذه العلاقات تميزت على مدى سنوات طويلة بالود والاحترام بين البلدين قيادةً وحكومةً وشعوباً، وقال إن الوفد الشعبي والرسمي الذي غادر القاهرة متوجهاً إلى السعودية يضم ما يقرب من 150 شخصية عامة تمثل جميع أطياف وفئات المجتمع المصري.
ويتقدم الوفد الشعبى رئيسا مجلسي الشعب والشورى والوكلاء وأكثر من 25 نائباً، إضافة إلى عدد من رؤساء الأحزاب يتقدمهم الدكتور السيد البدوى وعدد كبير من السياسيين، ورجال

الدين يتقدمهم الشيخ محمد حسان وعدد من ممثلي الأزهر الشريف والكنيسة، إضافة إلى نجوم الفن ويتقدمهم نقيب الممثلين أشرف عبد الغفور والفنان القدير محمود عبد العزيز والفنان القدير محمد صبحى والمطرب الكبير هاني شاكر، كما يضم الوفد عددا كبيرا من رؤساء تحرير الصحف، والكتاب والإعلاميين.
ومن المقرر أن يلتقي الوفد الشعبي والرسمي غدا بخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، حيث ينقل الوفد تحيات الشعب المصري وتقديره للقيادة والشعب السعودي الشقيق.