رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.صبرى ينتقد عدم إعلان العسكرى عن الجناة

عادل صبري رئيس تحرير
عادل صبري رئيس تحرير بوابة الوفد الالكترونية

قال عادل صبري - رئيس تحرير بوابة الوفد الإلكترونية - إن خطاب المجلس الأعلى للقوات المسلحة اليوم الخميس كان مليئاً بالايجابيات، إلا أنها متأخرة الى حد ما حيث جاءت بعد 6 أيام من تفاقم الوضع في العباسية.

وأوضح صبري ان تأكيد المجلس العسكري التزامه بتسليم السلطة في موعدها جاء على رأس تلك الايجابيات، كما أن الوعد بإتمام العملية الانتخابية بنزاهة وأن المجلس العسكري ليس راغباً في السلطة وليس بديلاً عن الشرعية في مصر، أيضا كان من أهم ما أوضحه العسكري في خطابه، مُشيراً إلى أنه بتلك التأكيدات من المجلس العسكري تم القضاء على الشائع  حول نية المجلس العسكري الاستيلاء على السلطة.
كما اشاد صبري عبر مداخلة هاتفية مع فضائية "النيل" الاخبارية، لغة خطاب اللواء محمد العصار عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة، واصفاً اياها بـ "اللينة" البسيطة التي تبعث رسالة تلاحم بين المجلس وكافة القوى الثورية والشعب المصري.
وانتقد صبري عدم إعلان المجلس العسكرى

عن الأطراف المتورطة في أحداث العباسية وأحداث محمد محمود وغيرها من الأحداث الدامية التي مرت بها البلاد، وهو الامر الوحيد الذي يُؤخذ على المجلس – من وجهة نظر صبرى - باعتباره السلطة الحاكمة للبلاد في تلك المرحلة، ولذا فكان يجب عليه إعلان الحقائق كاملة للشعب.
وفي ختام حديثه أشاد صبري، بلغة الحسم التي استخدمها اللواء مختار الملا عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة، كتحذير لكل من يحاول التعدي على أي رمز من رموز البلد أو محاولة المساس أو الاقتراب من وزارة الدفاع، الأمر الذي اعتبره صبري حاسماً ومحبطا لكافة محاولات المساس بالمجلس الاعلى للقوات المسلحة.
شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=hj-NAN6HOok