العصار: لم ولن نقتل مصريًا وأيادينا نظيفة

الشارع السياسي

الخميس, 03 مايو 2012 12:04
العصار: لم ولن نقتل مصريًا وأيادينا نظيفة
كتبت- مروة شاكر:

أكد اللواء محمد العصار عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة ومساعد وزير الدفاع أن الجيش المصري برىء من دماء المصريين.

وقال العصار: لم ولن نقتل مصريا، ولم يحدث أن الجيش قتل مصريًا، أيدينا نظيفة من دماء المصريين، ولا تصدق الفيديوهات المفبركة والمعلومات المغلوطة التي تنشرها بعض وسائل الإعلام.
وأكد العصار أن مليونية الغد والتي تحمل عنوان "مليونية النهاية"، هي محاولة من البعض لاستعادة صورة أحداث 11 فبراير 2011، والأسلوب الذي كان يتبعه

الثوار وقتها من الإعلان عن مليونيات مثل "جمعة الرحيل" "جمعة الحسم"، وغيرها.
واستنكر العصار تسمية المليونية بـ"النهاية"، وقال إنها محاولة لترسيخ فكرة لدى البعض أن هناك تشابها بين الأحداث الحالية والمجلس العسكري والنظام السابق.
وأكد العصار - خلال مؤتمر المجلس العسكري اليوم الخميس حول الأحداث العباسية - أن الوضع الحالي يختلف عن السابق، والذي كان يوجد به النظام القديم
الذي كان يريد البقاء في السلطة، ولا يستجيب لمطالب الشعب الذي طالبه بالرحيل، حيث إن القوات المسلحة وضعت خطة لتسليم السلطة وأنها لا تريد الاستحواذ ولا البقاء في السلطة، وأنهم يقومون بإدارة البلاد لفترة محددة.
من جانبه حذر اللواء محمد الملا عضو المجلس العسكري من كل من يحاول الاقتراب من وزراة الدفاع أو الاقتراب من أي من المنشآت العسكري، قائلا: "كل من تسول له نفسه الاقتراب من أي من المنشآت العسكري عليه أن يتحمل المسئولية"، مؤكدا أن المكلفين بحماية وزارة الدفاع في هذه الحالة سيكونون في حالة دفاع عن النفس.
 

أهم الاخبار