عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.العصار:ليس لنا مرشح رئاسى محدد

اللواء محمد العصار
اللواء محمد العصار عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة

أكد اللواء محمد العصار عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة أن المجلس العسكري ملتزم بتسليم السلطة في موعدها قبل 30 يونيه، وأن المجلس الأعلى للقوات المسلحة ليس راغبا في السلطة وليس بديلا للشرعية في مصر.

وأضاف العصار خلال مؤتمر المجلس الأعلى للقوات المسلحة اليوم الخميس حول أحداث العباسية، أنه لا يجوز أن تكون هناك أي شكوك حول نزاهة انتخابات الرئاسة، مشددا على أن نزاهة الانتخابات لا يوجد بها أي مجال للشك، وأنهم ملتزمون بنزاهة الانتخابات بنسبة 100%، وأنهم ليس لهم أي مصلحة مع أحد، وليسوا مؤيدين لأي مرشح، قائلا: "ليس لنا مرشح رئاسي والشعب هو من سيأتي بالرئيس".
وأكد ان اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية أرسلت إلى وزارة الخارجية طلبا لدعوة مندوبي لجان الانتخابات في 45 منظمة دولية ليتابعوا الانتخابات المصرية، وأنه جار التفاوض مع المنظمات المحلية

داخل مصر لمراقة الانتخابات.
وأوضح العصار أنهم لم يستخدموا العنف مع أي مواطن مصري وأي من الشباب، منبها إلى أن مثل هذه الأحداث تمثل خطرا كبيرا على مستقبل مصر وعلى الاقتصاد المصري.
ودعا العصار كافة القوى السياسية ورجال الدين كي لا يتركوا الأحداث وأن يذهبوا إلى ميدان العباسية، ويقنعوا الشباب بأن يتركوا العباسية ويفضوا اعتصامهم، ويعودوا لميدان التحرير، وألا يقتربوا من وزارة الدفاع، لافتا إلى أنهم لا يريدون أن يستخدموا العنف ضد الشباب وأنهم يريدون مرور الفترة الانتقالية بسلام.

شاهد الفيديو:

 

http://www.youtube.com/watch?v=--wUA8sJkUs&feature=youtu.be

الملا يحذر كل من يحمل سلاح

http://www.youtube.com/watch?v=7cOb7l3Z9_Q&feature=youtu.be


http://www.youtube.com/watch?v=ytIBsdV5ypA&feature=youtu.be

http://www.youtube.com/watch?v=--wUA8sJkUs