رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قيادى بالنور: "العسكرى" يضحك على الشعب

الشارع السياسي

الأربعاء, 02 مايو 2012 18:09
قيادى بالنور: العسكرى يضحك على الشعبالدكتور بسام الزرقا القيادي في حزب النور
كتب- أحمد عامر:

قال الدكتور باسم الزرقة القيادي في حزب النور: "إن تصريحات الفريق عنان حول تسليم السلطة تذكرني بالمثل القائل (أسمع كلامك أصدقك أشوف أفعالك أستعجب)"، مشيرا إلى أن العسكري يضحك على الشعب.

وأضاف الزرقة في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد": "معنى تسليم السلطة

لرئيس منتخب في 26 مايو أن الانتخابات ستزور أو المجلس العسكري يعول على ضعف ذاكرة المواطن المصري ومؤمن بإمكانية الضحك عليه".
وأكد الزرقة أن المهم ليس تسليم السلطة ولكن الأهم هو وقف
نزيف الدماء حتى إجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها وضمان تسليم السلطة بحد أقصى في 30 يونيو.
وأشار عضو مجلس الشعب عن النور، إلى أن السبيل لوقف نزيف الدماء وتمرير الانتخابات في جو هادئ هو تقديم المسئولين الحقيقيين عن مجزرة العباسية للمحاكمة، مشددا على أن زمن لجان تقصي الحقائق التي لا نتيجة لها فات وولى.

أهم الاخبار