رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ومعهم العسكرى..

فيديو.العوا يُبرئ أنصار أبو إسماعيل من دماء العباسية

الشارع السياسي

الأربعاء, 02 مايو 2012 17:24
فيديو.العوا يُبرئ أنصار أبو إسماعيل من دماء العباسيةمحمد سليم العوا
متابعة – رنا يسري:

رفض د. محمد سليم العوا المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، اتهام المجلس العسكري وانصار الشيخ حازم اسماعيل في أحداث وزارة الدفاع التي وقعت فجر اليوم وأودت بحياة 11 مصرياً ووقوع المئات من المصابين.

وأكد العوا خلال اتصال هاتفي مع برنامج "الحقيقة" علي فضائية دريم مساء اليوم الأربعاء: "لا أدين المجلس العسكري لان اتهام جهة مُعينة يحتاج الى دليل".
واسستكمل مُدافعاً عن أنصار أبو إسماعيل: "اللي موجودين في العباسية خليط من كافة التيارات وليس انصار ابو اسماعيل فقط، في أبناء حازم وفي حركات ثورية مختلفة وبعض الاشتراكيين الثوريين".
مُحملاً العوا تلك الاحداث الى وزارة الداخلية قائلاً: "هذه الدماء في عنق المسئول عن حفظ الامن في البلاد وهى وزارة الداخلية لان المواطن

لو نزل الشارع سواء على خطأ أو صواب لابد من حمايته"، مُشيراً الى ان وزارة الداخلية كان لابد عليها ان تحمي انصار أبو إسماعيل في بدايات اعتصامهم حتى ولو كانوا على خطأ".
وعن علاقة الاحداث بعملية نقل السلطة وتسليمها من العسكري، قال: "عندي تخوف من ذلك بشدة"، مُشبها تلك الاحداث بأحداث محمد محمود ومجلس الوزراء التي كان هدفها تعطيل الانتخابات البرلمانية، على حد قوله.
مُطالباً الشعب المصري بالتكاتف لتجنب تعطيل الانتخابات الرئاسية.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=zRI7HsmoVA8&feature=youtu.be

                                          

أهم الاخبار