وقفة احتجاجية للإخوان بأسيوط احتجاجًا على أحداث العباسية

الشارع السياسي

الأربعاء, 02 مايو 2012 16:59
وقفة احتجاجية للإخوان بأسيوط احتجاجًا على أحداث العباسيةصورة أرشيفية
أسيوط - محمد ممدوح :

نظم اليوم "الأربعاء" العشرات من حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين بأسيوط وقفة احتجاجية عقب صلاة العصر بساحة مسجد عمر مكرم بمدينة أسيوط للتنديد بأحداث العباسية التي راح ضحيتها العشرات من المواطنين ما بين جرحى وقتلى.

وررد المتظاهرون أثناء وقفتهم الاحتجاجية شعارات منها (اضرب نار .. اضرب حي ... ياطنطاوي دورك جاي ويامشير قل لعنان ... الثورة لسه

في الميدان ويلا يامسلم يلا ياقبطي .. مصيبتك هي مصيبتي و1 .. العسكر لازم يمشي، 2 .. الجنزوري ما يحكمشى، 3 .. شفيق مايكملشي، 4 .. موسى مايدخلشي، 5 .. فلول مايقربشى، 6 .. كلام الشعب يمشي ) وغيرها من الهتافات التي تندد بأحداث العباسية.
وقال الدكتور علي عز الدين أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط: إن هذه الوقفة جاءت رداً على أحداث العباسية التي راح ضحيتها الكثير من الأبرياء واصفا ما حدث بالمهزلة ومحملا المجلس العسكري والحكومة المسئولية، وأخذ ذلك ذريعة لتأجيل انتخابات الرئاسة وتغيير خارطة الطريق لمصلحة النظام البائد والعسكر.
واكد الحسيني لزومي امين شباب حزب الحرية والعدالة ان مؤامرات العسكري لا تنتهي وان الشعب والقوى السياسية سوف تقف لهم بالمرصاد وانهم مستعدون لتقديم الآلاف من الشهداء من أجل تحقيق أهداف الثورة .

أهم الاخبار