فيديو.عبد العزيز: ما يحدث فى العباسية "مذبحة" للثوار

الشارع السياسي

الأربعاء, 02 مايو 2012 11:39
فيديو.عبد العزيز: ما يحدث فى العباسية مذبحة للثوارزكريا عبد العزيز
متابعة – رشا حمدي

وصف المستشار زكريا عبد العزيز رئيس نادى القضاة السابق ما يحدث من اشتباكات في محيط وزارة الدفاع وميدان العباسية بين المعتصمين وبلطجية مسلحين  بأنها "مذبحة" بكل ما تحمله الكلمة من معني.

وتعجب من خلو المنطقة من قوات الشرطة والجيش علي الرغم من أن منطقة العباسية كلها معسكرات جيش , مشيرا الي أن الأمن ترك البلطجية ليقوموا بعملية تصفية للشباب.
وأكد عبد العزيز في مداخلة هاتفية علي قناة "الجزيرة مباشر مصر" اليوم الاربعاء أن منطقة العباسية محاصرة  حاليا بمن يحملون أسلحة نارية ومن يتوجه لمحطة مترو العباسية يتم الاعتداء عليه .
وقال إنه تحدث تليفونيا صباح اليوم مع اللواء محسن مراد  مدير أمن القاهرة ووعده بأن يرسل تشكيلات وسيارات ومصفحات للشرطة لحماية المعتصمين وهذا ما لم يحدث.
وتساءل "هل المقصود من هذه المذبحة  تأجيل انتخابات الرئاسة وإطالة الفترة الانتقالية أم  ذبح وتصفية فقط شباب الثوار الذين تجمعوا سلميا  وقتلهم مباشرة بطلقات حية في الرأس والقلب؟".
وناشد عبد العزيز كل المسئولين ورجال السياسة التواجد في المنطقة ووقف ما يحدث، كما ناشد  الشباب في محيط وزارة الدفاع وميدان العباسية أن ينصرفوا من هذا المكان.
وطالب أمناء الشرطة أن يعودوا لعملهم لأن البلاد في حاجة الي جهودهم للتصدي الي هذه الفتنة التي قد تنقلب الي حرب أهلية.
 

شاهد الفيديو:
 

 

أهم الاخبار