رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.معتصمو "الدفاع" يغلقون طريق العباسية

بوابة الوفد الإلكترونية

قرر أنصارالشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل ,المرشح المستبعد من سباق الرئاسة، المعتصمون فى محيط وزارة الدفاع  إغلاق جميع المداخل والمخارج المؤدية إلى ميدان العباسية ومنها إلى وزارة الدفاع بالإضافة إلى وقف حركة المواصلات ومنع مرور السيارات.

يأتى ذلك بعد الاشتباكات التى اندلعت بينهم وبين مجموعة من البلطجية فجر اليوم الأربعاء وراح ضحيتها خمس حالات بالإضافة إلى إصابة أكثر من 150 حالة وتنوعت إصاباتهم بين جروح وخرطوش وطلق نارى.

وأكد المعتصمون أنهم لن يسمحوا لأى سيارة أن تمر على دماء زملائهم التى أهدرها البلطجية، واتهم المعتصمون الامن بالتعاون مع البلطجية وقالوا:" إن البلطجية قاموا باستخدام الغاز المسيل للدموع، بالإضافة إلى أسلحة الخرطوش مما يعنى أنهم على علاقة بقوات الأمن خاصة أن هذه الأسلحة والأدوات لا يستخدمها إلا قوات الأمن التابعة للداخلية والشرطة العسكرية".

فى سياق آخر ، نشبت مشادات بين بعض المعتصمين وعساكر

الشرطة العسكرية بشارع الخليفة المأمون احتجاجاً على عدم تحركهم وقت اعتداء البلطجية، ذلك فى الوقت الذى قام فيه عدد من المتواجدين بمحاولة تنظيم دروع بشرية للفصل بين المتظاهرين وبين قوات الجيش لمنع أىة محاولة للاشتباك مع الجيش.

وعن الإصابة التى شهدتها الاشتباكات قال د. صالح محمد ,أحد أطباء المستشفى الميدانى, إن حالات الإصابة التى تلقاها المستشفى 150 حالة مقيدة وتنوعت إصاباتهم بين جروح وخرطوش وطلق نارى.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=hxRzK50pT2U&feature=youtu.be

أخبار ذات صلة:

وفاة 5 وإصابة 6 حالات بمعركة العباسية

فيديو.. ذبح أحد معتصمى وزارة الدفاع

هجوم على المعتصمين بالرصاص والخرطوش والغاز