رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نقل أمين شرطة من أمام الداخلية إلى المستشفى

الشارع السياسي

الثلاثاء, 01 مايو 2012 19:47
 نقل أمين شرطة من أمام الداخلية إلى المستشفى
كتب -عصام عبد الرحمن:

نقل أمناء الشرطة المعتصمون أمام وزارة الداخلية زميلهم المصاب منصور أبو جبل إلى مستشفى الزقازيق الجماعي - مسقط رأسه - بسيارة أجرة بعد أن تدهورت حالته الصحية ، حيث تعرض اليوم إلى أكثر من إغماءة.

يذكر أن منصور أبو جبل أمين شرطة ورئيس الاتحاد العام لأفراد الشرطة قد تلقى إصابة بالغة نتج عنها قطع في ثلاثة أوتار وكسر عظمتين من

مشط الرجل, وذلك بعد أن صدمته سيارة للدفاع المدني أثناء اليوم الأول من إضراب أمناء الشرطة في 28 من الشهر المنصرم أمام مديرية أمن الشرقية.

وقام أمناء الشرطة بحمل منصور إلى المستشفى حينها والتي استقبلته ولكن تأخر إجراء جراحة له بناء على تعليمات من قيادات الداخلية  - على حد

قولهم - حيث سمحت إدارة المستشفى بإجراء جراحة لمنصور بعد مرور أكثر من 12 ساعة على دخوله المستشفى مما أدي إلى تطور الإصابة.

وقال لـ"بوابة الوفد" إن تواجده وسط زملائه المعتصمين أهم من إصابته, وأنه وزملاءه مصرون على رحيل وزير الداخلية ومساعديه من أجل أن يتنعم شعب مصر بهيكلة الداخلية وتطهيرها.

وأضاف أن إصراره بالتواجد وسط زملائه بالرغم من اعتراضهم على تواجده إيمانا منه بالقضية, وأقسم أن لا يعود إلى بيته إلا بشهادة ميلاد جديدة في الداخلية مقر عمله.

أهم الاخبار