رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبو الغار: "المصرى الديمقراطى" ليس صفرًا فى المعادلة

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد د. محمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، أن الحزب المصرى الديمقراطى لا يمثل صفرا فى المعادلة السياسية المصرية، وأن الحزب سوف يمثل ثقلا فى الانتخابات الرئاسية لأنه يمثل كتلة قوية، وقد أظهرنا قوتنا فى انتخابات مجلس الشعب.

وأوضح أبو الغار أن كلا من لم يراهنوا علينا فى انتخابات مجلس الشعب السابقة خسروا الرهان، واعترفوا أننا نمثل قوى سياسية وقوى فى الشارع كبيرة جدًا، مضيفاً أن اختيار الحزب للرئيس الذى سوف تدعمه سيكون حسب رؤية الحزب وحزب اختيارات أعضائه .
جاء ذلك خلال مؤتمر لحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى اليوم بنقابة الصحفيين، لمناقشة رأى أعضائه فى مرشح الرئاسة الذى سوف يدعمه الحزب بشكل رسمى .
ومن جانبه، أكد زياد بهاء الدين عضو مجلس الشعب عن الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، أن وجود حزب الدستور على الساحة السياسية أحيا فكرة اندماج الأحزاب الليبرالية فى كيان واحد ليواجه التيار الإسلامى .
وأضاف بهاء الدين أن هذا هو الوقت الذى يحتاجه التيار المدنى كى يتوحد ويكون تيارا يوازى التيار الإسلامى، مضيفاً أن فكرة الدمج سوف تحمى حق المصريين فى وضع الدستور من التيار الذى يمثل الأغلبية فى البرلمان وليس فى الشارع.