عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حجاب: العسكرى لم يجد سوى الإخوان لتحقيق مصالحه

الشاعر سيد حجاب
الشاعر سيد حجاب

صرح الشاعر المصرى سيد حجاب بأنه منذ رحيل المخلوع تجمعت القوي القديمة معا وهي "المجلس الأعلي للقوات المسلحة والاخوان المسلمين" , المجلس بافتقاده للقدرات السياسية بحث عن تنظيم حديدي له قدرات وإمكانيات في الشارع السياسي بما يحقق المصالح والرؤي المشتركة، فلم يجد سوي الإخوان.

وتابع حجاب ان العسكرى والإخوان قادا  المرحلة الانتقالية في مواجهة الشعب معتمدين علي آلة إعلامية ودعائية قوية أسفرت عن تعديلات دستورية ( غير دستورية ) وعن إعلان دستوري داس علي الاستفتاء بشكل غير دستوري.
وأضاف حجاب فى حواره اليوم الثلاثاء لجريدة الأخبار انه تم اختزال الثورة في صناديق الاقتراع التي سمحت بإقامة دعاية علي أساس ديني ضد قانون

الانتخابات، وسمحت بتلك الدعاية الدينية علي غير مقتضي القانون،مضيفا أن ذلك أسفر عن هذا البرلمان الذي لا يشبه مصر بالتمثيل الباهت او المنعدم للأقباط أو الشباب بداخله.
ولفت حجاب الى أن الأمور الآن تحولت إلى نزاع بين الطرفين, الإخوان والعسكرى على السلطات،مؤكدا  أن مصلحة الوطن الآن تقتضى  تجميع الإخوان للقوى الوطنية من خلال سحب مرشحهم للرئاسة  حتى يستعيد الشعب المصرى ثقته فيهم ويعود الهدوء إلى حد ما للشارع المصرى.