رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مؤتمر تنظيمى لحملة حمدين صباحى بالفيوم

جانب من مؤتمر حملة
جانب من مؤتمر حملة صباحى

عقدت حملة حمدين صباحى مرشح الرئاسة بالفيوم اجتماعا موسعا بالحديقة الدولية بالمحافظة حضره قيادات الحملة العامة بالقاهرة والفيوم.

اكد اعضاء الحملة ان حمدين صباحى يعد مسيرة نضال طويل، ورمز سياسى تحترمه كافة الأطياف والتيارات السياسية، فضلا عن كونه نائب عن الشعب بمعارك انتخابية قدم فيها اهل دائرته تضحيات جليلة وصلت إلى استشهاد بعضهم.

واضاف  الدكتور محمد فايق منسق الحملة بالقاهرة  ان صباحي نال ثقة كل حزب الكرامة وثقة كل شرفاء مصر في أن يقود التغيير عبر ترشيحه لموقع رئيس الجمهورية وفق حملة تأييد شعبى وليس عبر دستور مزيف تم تفصيله لصالح الوريث.

واكد احمد درويش منسق عام الحملة ببندر الفيوم أن حمدين صباحى سبق أن أعتقل مرات عديدة تعرض فيها للتعذيب، منها عند قيامه بقيادة

مظاهرة سنة 1997 مع فلاحي مصر، الذين تضرروا من قانون العلاقة بين المالك والمستأجر، وهو القانون الذي شرّد ملايين الفلاحين الفقراء من أرضهم، وإعادتها إلى أبناء وأحفاد الإقطاعيين في عودة صريحة لنظام الإقطاع من جديد مما يعد إنقلاباً على إنجازات ثورة يوليو المجيدة.


وقرر اعضاء الحملة تشكيل لجان المنسقين بمراكز المحافظة وسرعة الانتهاء من عقد مؤتمرات شعبية وجماهيرية والنزول الى القرى واهل الريف والنجوع وعمل مؤتمر شعبى فى منتصف مايو الحالى يحضره حمدين صباحى فى الفيوم.