عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إخوان البحيرة:سنراجع محتوى فيديو مسىء لأبو الفتوح

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت جماعة الإخوان بالبحيرة وحزب الحرية والعدالة بالمحافظة في بيان لهما جاء فيه: ساءنا كثيراً ما تناقلته مواقع عديدة من محتوى فيديو يحمل إساءات لأحد المرشحين للرئاسة وهو د.عبد المنعم أبو الفتوح والإخوان المسلمون بالبحيرة تعلن عن بالغ أسفها لما احتواه من مخالفة لأدبيات الجماعة التي لم ولن تجرح في الأشخاص أو الهيئات.

وتؤكد الجماعة وكذلك حزبها الحرية والعدالة احترامها للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح وتقديره كمرشح ومنافس وتبقى الكلمة للشعب الذي نعتز أن ينحاز لمشروعنا في نهضة مصر عبر دعم مرشحنا د.محمد مرسي.
ونؤكد أنه من الوارد أن يخطئ شخص بالتعبير عن آرائه ولكن هذا الموقف تحديداً سيتم مراجعته من جانبنا.
ونطالب جميع المؤيدين للمرشحين الآخرين أن يكونوا علي نفس الموقف الذي نتحمله الآن وألا يستمروا في الإساءة والتجريح لمرشحنا د.محمد مرسي.
وطالب البيان جميع المؤيدين لمرشحي الرئاسه الآخرين أن يكونوا علي نفس الموقف ولا يستمرون في الإساءه والتجريح  لمرشح الحزب الدكتور محمد مرسي
كان تسجيل صوتي قد إنتشر علي اليوتيوب والفيس بوك نسب إلي أحد قيادات الإخوان في البحيره  هام يحذر فيه الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح سيدات الإخوان من فوزر أبو الفتوح برئاسه الجمهوريه مؤكدا لهن أن أبو الفتوح سوف يمنع الحجاب ويصدر قرارا بحل جماعه الإخوان  وأقسم بالله أنه سوف يعيد مرحله حكم الرئيس الراحل جمال عبد الناصر  وأنه يرفض العمل الجماعي  والديمقراطيه.