رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حزب أبناء النيل يحذر من مؤامرة ضد "النيل"

دعا حزب أبناء النيل (تحت التأسيس) المصريين، للتكاتف لمجابهة المؤامرة التى تحاك على مصر بحرمانها من مياه النيل منذ سنوات. وقال الحزب في بيان له: إن مصر التى تقف الآن على عتبة تاريخ جديد سطره الشهداء بدمائهم تتطلع لجيل جديد من الساسة يدركون خطورة المرحلة الجديدة التى توشك أن تنتقل إليها تلك الأمة العريقة.

وأضاف، إننا فى حزب أبناء النيل – تحت التأسيس – ونحن نصدر البيان التأسيسى نتوجه للأمة بكافة أطيافها وفئاتها لأن نتكاتف لمجابهة المؤامرة التى تحاك على مصر بحرمانها من مياه النيل منذ سنوات، وكانت كافة المعالجات الخاصة بهذا الملف تزيد الأزمة تعقيدا بدلا من حلها حتى أصبحنا على وشك نكبة مائية.

وتابع، دفعنا هذا الواقع الذى يهددنا فى صميم أمننا القومى - ونحن جزء من الأمة - أن نجتمع لوضع أيدينا فى أيدى أبناء شعبنا .. ندافع عن مصير هذه الأمة وحقنا فى الحياة فى وطن كان على الدوام هبة النيل .. وقد تضمن برنامجنا فى جزء كبير منه حلولا

وأفكارا وتصورات تساهم فى الحل ودرء الأخطار التى قد تنتج عن تلك الأزمة .

وقال: إن حزبنا وهو يعلن عن نفسه كحزب مدنى لايفوته أن يؤكد فى نفس الوقت أن لديه برنامجا متكاملا فى كل مجالات الحياة مع خطة شاملة للنهضة والتنمية علما بأن اهتمامنا بقضية المياه وتصدرها لبرنامجنا يأتى باعتبارها الأساس للتنمية سواء كانت زراعية أو صناعية..وحتى وجودنا ذاته.

كما يتضمن البرنامج اهتماما خاصا بقضايا العدالة الاجتماعية .. ويكفل الحقوق الأساسية لكل مصرى فى الغذاء والعمل والصحة والسكن والتعليم .. ويرى الحزب أن المرأة هى شريك الرجل فى هذا الوطن وأن يدها بيده ضروريا لبناء مجتمعه.وتذيل البيان بتوقيع وكيل المؤسسين: جمال إمبابي