عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو. بلطجية: شاركنا فى "الجمل" ومحمد محمود

بوابة الوفد الإلكترونية

اعترف 4 من البلطجية الذين تم اعتقالهم أثناء مشاركتهم في أحداث وزارة الدفاع التي وقعت أمس السبت، امام مقر الوزارة بالعباسية, بانهم شاركوا في "موقعة الجمل" وكذلك أحداث شارع محمد محمود في نوفمبر الماضي.

وأكد البلطجية، حسبما بثته "الجزيرة مباشر مصر" التي التقت بهم في خيمة امام الوزارة, ان الواحد منهم تقاضى مبلغا يترواح من 100 جنيه الى 200 جنيه، من شخص يدعى "سيد عمر"، طلب منهم التوجه الى وزارة الدفاع للتبرع بالدم لبعض المصابين أمام وزارة الدفاع.
وأشاروا إلى أنهم فوجئوا بعد وصولهم الى مقر الوزارة بالمدعو عمر، يطلب منهم إلقاء الحجارة على المتظاهرين، فقاموا بتنفيذ أوامره خاصة بعد أن أعطاهم المبالغ التي وعدهم بها.
واشاروا الى انهم وبنفس الطريقة التي كانوا يتبعونها في أحداث "موقعة الجمل" وأحداث شارع

"محمد محمود" قاموا بإشعال الاحداث امام وزارة الدفاع، مُشيرين الى انه ليس لهم ذنب في شيء فصعوبة المعيشة هى التي دفعتهم إلى فعل ذلك.
وفي ختام حديثهم، أكد البلطجية ان أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، هم من حموهم من الاعتداءات التي حدثت لهم أمس من قبل بعض المتظاهرين، كما قاموا بتقديم الطعام لهم، الامر الذي جعل احد هؤلاء البلطجية يقول: "اللي في دماغ الشيوخ هو اللي هيمشي، لان هم اللي حمونا واحنا هنعمل كل اللي هيقولولنا عليه".

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=09bL2TX2QPI
http://www.youtube.com/watch?v=J-qYenpSb_Y