رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النور: تصعيد البرلمان رد على عناد العسكرى

النائب أحمد خليل
النائب أحمد خليل

قال د. أحمد خليل زعيم الهيئة البرلمانية لحزب النور السلفي: إن تعليق جلسات البرلمان هى خطوة تصعيدية من جانب د. محمد سعد الكتاتني، ردا على عناد العسكري وفشل الحكومة في إدارة البلاد.

وأوضح خليل فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن حزب النور يعارض التصعيد المتبادل بين البرلمان من جانب وبين المجلس العسكري والحكومة من جانب آخر لأن التصعيد لن يحل الأزمات..
مشيرا إلى ضرورة قيام المجلس العسكري والحكومة بتقديم حلول فورية وعاجلة لأزمات السولار والبنزين وأنبوبة البوتاجاز والاعتصامات وإلا على الحكومة الاستقالة فورا.
وكشف خليل عن معارضة النور لتشكيل حكومة جديدة الآن، موضحا أن تشكيل حكومة قبل 20 يوما من الانتخابات الرئاسية وقبل الإعلان عن اسم الرئيس الجديد بشهرين هو قمة الفشل.
وأضاف تغيير الحكومة الان غير مجدٍ ولكن الحل هو أن نفوض أمرنا لله ونعتبر هذه الحكومة منوطة  بتسيير الأعمال حتى انتخاب الرئيس الجديد على أن يبادر المجلس العسكري هو الآخر من جانبه بحل الأزمات العاجلة.
واختتم خليل تصريحاته بالتأكيد على أن الأزمات التي تضرب الشارع المصري حلها في منتهى البساطة وتستطيع أي حكومة حلها، مؤكدا أنه إذا لم تسرع الحكومة في حل الأزمات فإنها متواطئة على مستقبل البلاد وتسعى الى حرق الاخضر واليابس قبل رحيلها.