رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الثورة المصرية" يدعو لوقفة حب أمام سفارة السعودية

الشارع السياسي

الأحد, 29 أبريل 2012 13:01
الثورة المصرية يدعو لوقفة حب أمام سفارة السعودية
القاهرة- أ ش أ:

دعا حزب الثورة المصرية برئاسة الدكتور طارق زيدان إلى وقفة حب وتقدير رمزية أمام السفارة السعودية بعد غد الثلاثاء يعبر فيها المصريون عن الارتباط والحب والتقدير بين الشعبين المصرى والسعودى.

وقال زيدان فى تصريح له اليوم "الاحد" - إن هذة الوقفة تتجسد فيها عمق وقوة العلاقة بين الشعبين الشقيقين ونرعى من خلالها العلاقات الوثيقة بين الدولتين على كافة الاصعده.
وأضاف " أن حزب الثورة المصرية تابع بكثير من القلق المظاهرات التى انطلقت تجاه سفارة المملكة العربية السعودية الدولة العربية الاسلامية الشقيقة بسب قضية مليئة بالملابسات وتحتمل كل التأويلات "/على حد قوله/.
وأوضح " أن الحزب يتعاطف بشدة مع مبدأ المحافظة على كرامة المصريين فى الخارج الا ان الاعتراض على موقف او قرار دولة ما خاصة الاشقاء ينبغى ان

يكون فى حدود اللياقة ويتسق مع اخلاق وحضارة الشعب المصرى العظيم"/على حد تعبيره/.
وأشار إلى اننا أحوج ما يكون إلى التضامن والتوحد مع اشقائنا العرب المسلمين لا الى التراشق بالانتقادات او توزيع الاتهامات..مضيفا أن " ما صدر من بعض المتظاهرين من تجاوزات وقع تحت تأثير الغضب و الشحن الاعلامى" .وقال اننا جميعا يجب ان نقف عن حدود المسئولية القومية الوطنية، معربا عن امله في ان تزيل هذه الوقفه الشعبية اى اثار سلبية عارضة على العلاقات بين الشعبين .

أهم الاخبار