رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"المناوي" يدير مواجهة انتخابية بين قيادات الأحزاب

  أدار الإعلامى عبد اللطيف المناوى، مناورة انتخابية بين مرشحي الأحزاب وذلك مع اقتراب المعركة الانتخابية الساخنة التي يحل موعدها في غضون أيام.

و يشترك في المناظرة التي تذاع الليلة على التليفزيون المصري ببرنامج " أحزاب ونواب" ممثلو 4 أحزاب هى الوطنى والوفد والتجمع والناصرى.

وتكشف الحلقة عن اتفاق تلك الأحزاب على العديد من الأهداف الوطنية، واختلافهم حول آليات التنفيذ، التى تنقل تلك الأهداف من المحيط النظرى إلى الواقع العملى الذى نراه ونشعر بإنجازاته على أرض الواقع، فبعض الأحزاب غاب عنها تلك الآليات واكتفت بإطلاق الشعارات الرنانة، والبعض الآخر تبنى

آليات يصعب تطبيقها على أرض الواقع، والبعض وضع أهدافا واقعية وصمم آليات عملية لتنفيذها.

حيث يتفق ممثلو الأحزاب فى المناظرة، وهم الدكتور يوسف بطرس غالى ممثل الحزب الوطنى،

الدكتور على السلمى ممثل حزب الوفد، وأحمد حسن ممثل الحزب الناصرى، والدكتور جودة عبدالخالق ممثل حزب التجمع .. اتفقوا هؤلاء جميعا على عدة محاور تسعى أحزابهم لتحقيقها على أرض الواقع. بخلاف ترسيخ مبادئ العدالة الإجتماعية ومحاربة الفقر ورعاية القرى الأكثر فقرا والحفاظ على الدعم مع ربط التعليم بسوق العمل ودعم المشروعات الصغيرة إلى جانب تنمية الصادرات المصرية إلى الخارج وغيرها من الأهداف التى اتفق الجميع على ضرورة تحقيقها .. إلا أن الاختلاف تركز على كيفية هذا التحقيق.