رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كان فى استقباله " الغول" ورموز الحزب "المنحل"

فيديو.زيارة شفيق تعيد الحياة لفلول سوهاج

الشارع السياسي

الجمعة, 27 أبريل 2012 22:58
فيديو.زيارة شفيق تعيد الحياة لفلول سوهاج
سوهاج- سيد عابد:

شهدت محافظة سوهاج الليلة حالة من الزخم السياسي الشديد نظرا لظهور قيادات ونواب الحزب الوطني "المنحل" على مسرح الأحداث مرة أخرى بعد اختفائهم منذ قيام ثورة يناير حتى الآن.

فقد عقد بنادي سوهاج الرياضي  مؤتمرا جماهيريا حاشدا لمرشح الرئاسة الفريق أحمد شفيق حضره أكثر من 3000 من قيادات وأعضاء ونواب الشعب والشورى عن الحزب الوطني أبرزهم "عبدالرحيم الغول" رئيس لجنة الزراعة السابق بمجلس الشعب والقيادي البارز والمقرب من الرئيس المخلوع والنائب "محمد سيد أبوسديرة" والنائب "د. محمود أبوسديرة" والنائب" فيصل عبداللطيف" والنائب "فاروق عاشور" والنائب "محمد فقير "والنائب "محمد حلمى الضبع" والنائب "فاؤوق بهجت" والنائب "خليفة

رضوان" والنائب "محمود مصلح" والنائب "فوزى العمدة" بالإضافة إلى بعض العمد والماشيخ وأعضاء الوحدات الحزبية  القاعدية وأمانات المراة حيث وشهدت جنبات المؤتمر عدد من اللافتات التي تحمل تأييد من أبناء مجالس القرى.
وفي كلمتة أوضح اللواء إبراهيم مناع "وزير الطيران المدني السابق" مستشهدا وواصفا شفيق بأنه "القوى الأمين" فقد عملت معه أكثر من 30 عاما وقد شارك فى جميع الحروب وشغل كافة المناصب وشفيق سوف يكون قويا للجميع وبكافة الطوائف والتيارات .
كما قال شفيق فى كلمته أن سوهاج كانت محل تفكيرنا من
البداية وستظل محل تفكيرنا وإننى لم أكن أتوقع كل هذا الإستقبال الطيب ولكننى أقول أننا إذا عدنا للعمل فسوف تكون العودة بتلك السواعد وبهذه القلوب الطيبة إذا أحسنوا الظن ببعضهم فلن يستطيع أحد أن يقف فى طريقنا وإننى أعدكم وعد الرجال أن تصبح سوهاج جوهرة مصر وأن تشمل عملية التطوير كافة الجوانب والقطاعات والأنشطة بسوهاج وأن يصل العلاج للموظف والطالب والتاجر والعامل .
وعلى جانب قام عدد من شباب سوهاج بالهتاف أثناء خروج شفيق من المؤتمر أمام نادى سوهاج الرياضي "يسقط يسقط حكم العسكر" الأمر الذي كاد أن يحدث كارثة بعد احتكاك بعض أنصار شفيق بهم لولا تدخل بعض العقلاء وإنهاء الأمر فورا.
يذكر أن أعضاء الحزب الوطني وصلتهم رسائل على الموبايل تدعوهم لحضور المؤتمر الخاص بشفيق مثلما كان يحدث أيام "أحمد عز"

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=9TsYYnPzNGo


 

أهم الاخبار