رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.القطان:لم ندعم أحداً لرئاسة مصر

بوابة الوفد الإلكترونية

طالب السفير أحمد القطان سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة الإعلام المصرى بالتأكد من القضايا التى تهم الرأى العام قبل طرحها على الشارع المصرى حتى لا يصل الأمر إلى إثارة وتهييج الجماهير.

وأكد أن السلطات السعودية لن تظلم المحامى أحمد الجيزاوى وأن السفارة المصرية فى السعودية تقوم بمتابعة أحوال المتهم بشكل يومى وما أشيع عن قيام المملكة بتعذيبه وجلده كلام مختلق يهدف إلى تشويه الصورة السعودية فى الشارع المصرى.
ونفى قطان خلال حواره ببرنامج "حدوتة مصرية" على فضائية المحور مساء اليوم الجمعة قيام المملكة السعودية بدعم الدكتو رعمرو موسى لرئاسة الجمهورية ودعمه بمبلغ 5 ملايين دولار بشكل مباشر، مؤكدا أن تلك الشائعة كذب وإفتراء على شخص عمرو موسى وسمعة

المملكة العربية السعودية، مستطردا كلامه بأن المملكة لم ولن تتدخل فى اختيار رئيس مصر القادم معتبرا ذلك الأمر من الشأن الداخلى.
وأضاف قطان أن السعودية لا تقف ضد الثورة وأنها لا تدعم شخص مبارك وستقوم بالتعامل مع أى رئيس قادم قائلا "إن علاقة مصر بالسعودية علاقة دول وليست علاقة أشخاص"، مشيرا إلى أن الملك عبدالله خادم الحرمين سيقوم بزيارة مصر بعد انتهاء انتخابات الرئاسة المقبلة عندما تستقر الأوضاع السياسية فى مصر.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=3-ExbltSY_0&feature=youtu.be