رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإخوان يحشدون مناصريهم ويحتلون التحرير بالمنصورة

الشارع السياسي

الجمعة, 27 أبريل 2012 17:14
الإخوان يحشدون مناصريهم ويحتلون التحرير بالمنصورة
المنصورة ــ محمد طاهر:

واصلت مسيرات حشود أنصار الإخوان المسلمين التوافد علي ساحة تحرير المنصورة من جميع مراكز وقري محافظة الدقهلية في غياب القوي السياسية والحزبية وثوار الحركات المختلفة عن المشهد.

وقامت جماعة الإخوان المسلمين منذ فجر اليوم باحتلال ميدان تحرير المنصورة وإقامة منصة كبيرة وقام شباب الإخوان بمحاصرة الميدان والمنصة تحسبا لمشادات قد تقع مع ثوار المنصورة .
جاءت الدعوي للتوافد عقب صلاة الجمعة نساء وأطفالا وشيوخا وشبابا الي ساحة تحرير المنصورة

رافعين شعار "مليونية إنقاذ الثورة سفينة الوطن الإخوان المسلمون" وجاءت الميكروفونات ومكبرات الصوت لتنتشر في كل مكان وتحثت قيادات حزب الحرية والعدالة في خطب رنانة وجاءت حملة الأعلام واللافتات " لا للفلول .. البرلمان = الميدان .. البرلمان والميدان أيد واحده .. من أجل القصاص للشهداء .. جمعة أنقاذ الثورة .. لا لتأجيل أنتخابات الرئاسة
".
وجاء ناصر الفراش أمين مساعد حزب الحرية والعدالة بالدقهلية ليؤكد أن الشعب طالبنا بالسلطة التنفيذية لتكون الي جوار السلطة التشريعية للحفاظ علي نجاح الثورة " ..ورددوا شعارات " الثورة لسة في الميدان .. أيد واحده في كل مكان .. يسقط يسقط حكم العسكر "..
وقام ثوار المنصورة  بعمل مزاد علي أحد اطارات السيارات (استبن) والذي يحملوه تعبيرا عن ماحدث من استبدال الشاطر بمرسي مرشح الرئاسة الإخواني حيث تركوا لهم ميدان التحرير لينتقلوا لميدان الشهداء والذي لا يبعد سوي 100 متر فقط أمام ميدان أم كلثوم في المنصورة .

أهم الاخبار