رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القوى السياسية قاطعت مظاهرات الإخوان بالفيوم

الشارع السياسي

الجمعة, 27 أبريل 2012 13:40
القوى السياسية قاطعت مظاهرات الإخوان بالفيوم
الفيوم– سيد الشورة:

تناول خطباء  الجمعة بالفيوم الانتخابات الرئاسية واختيار الامام العادل وعددوا شروط وسمات الإمام العادل وفقا لحديث الرسول الكريم صلي الله عليه وسلم " سبعة يظلهم الله في ظله " وأولهم الإمام العادل .

أكد  الشيخ محمد ربيع إمام وخطيب مسجد أم المؤمنين أكبر مساجد حي الجامعة بمدينة الفيوم أن الإمام العادل  ويعادله منصب رئيس الجمهورية  يجب أن يحكم بالعدل

ويرفع الظلم عن المظلومين ولا يؤثر أقرباؤه ومعارفه علي غيرهم ، واضاف أن هذه الإمامة والمنصب لا يأتي بالكذب والتزوير والتضليل ولكنها تأتي بالثقة والمصداقية والشفافية والنزاهة .
من ناحية أخري دعت جماعة الإخوان المسلمين وحزبها الحرية والعدالة المصلين للمشاركة في مظاهرات ومسيرات إنقاذ الثورة عقب صلاة العشاء وذلك
من خلال المطبوعات والمنشورات التي ألصقت علي مداخل وأبواب المساجد والميادين العامة ، جاء فيها: إن جمعة "إنقاذ الثورة" ستنظم في ميدان السواقى " ميدان الثورة " بهدف استكمال مسيرتها  ومنع الفلول من إعادة إنتاج النظام البائد  وإنهاء حكم العسكر في 30 يونيو.
وقد أعلنت عدد من القوي الثورية والسياسية بالفيوم  عدم مشاركتها في هذه المظاهرات ، مؤكدين  أن الإخوان المسلمين يريدون أن يحافظوا علي ثمار الثورة رغم أنهم لم يكونوا مشاركين فيها منذ البداية وأيضا السلفيين.
 

أهم الاخبار