عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.حافظ سلامة: مصر لن يحكمها "شوية عيال"

الشيخ حافظ سلامة
الشيخ حافظ سلامة

وصف الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بالسويس خلال حرب 1973, المرشحين لرئاسة الجمهورية بـ "المتصارعين" على كرسي الرئاسة قائلًا لهم: إذا كنتم مخلصين بالفعل لمصر فليقدم كل واحد منكم سابقة أعماله التى قدمها لمصر خلال السنوات الماضية حتى نزكيه.

وتابع فى كلمته اليوم بمسجد النور بالعباسية عقب صلاة الجمعة: "الممولون من أمريكا والدول العربية لازم "يتكسفوا" على دمهم شوية، مصر ليست عزبة حتى يحكمها شوية عيال".  
وأكد سلامة أن المصريين احتفلوا منذ أيام بترحيل المصريين من سيناء وليس بترحيل الاحتلال الإسرائيلي منها، مستنكرًا الإجراءات المشددة التى تفرضها السلطات المصرية على المواطنين الراغبين فى عبور القناة لسيناء.
ودعا سلامة المجلس الأعلى للقوات

المسلحة لحشد قوات الجيش المصري على خط المواجهة الحدودي مع إسرائيل للرد على حشودها بعد وقف تصدير الغاز المصري إليها، واعتبار اتفاقية كامب ديفيد للسلام أو غيرها من الاتفاقيات بين الجانبين ملغاة بعد تلك الإجراءات.
وحذر سلامة إسرائيل من مهاجمة سيناء، متوعدا إياها بهزيمة نكراء كتلك التى شهدتها خلال حرب 1973من اهالى السويس، قائلا لإسرائيل: أرض السويس الطاهرة فى حاجة لأن تُروى بدمائكم القذرة مرة أخرى.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=Bpc5ChsdjbQ&feature=youtu.be