ثوار الإسماعيلية يرفضون مشاركة التيارات الإسلامية

الشارع السياسي

الجمعة, 27 أبريل 2012 11:55
ثوار الإسماعيلية يرفضون مشاركة التيارات الإسلاميةصورة أرشيفية
الاسماعيلية – نسرين المصرى:

أعلنت القوى السياسية بمحافظة الاسماعيلية عدم مشاركتها الإخوان والسلفيين في مظاهرات اليوم او اى مظاهرات أخرى تحت مسميات إنقاذ الثورة.

وقال اسامة العلاف امين حزب الغد بمحافظة الاسماعيلية إنهم يرفضون أي مشاركة في التظاهرات مع التيارات الدينية سواء الإخوان المسلمين أو السلفيين أو غيرهم ممن يريدون الالتفاف على أهداف الثورة.
وتساءل أين كان الاخوان والسلفيين وقت تواجدنا بالميادين لتحقيق أهداف الثورة؟ مؤكدا بإنهم لن يشاركوا في أية

فعاليات يقوم بها الإخوان المسلمين والسلفيون لأنهم يحاولون أن يستخدموهم كقوة سياسية أمام الرأي العام لافتا إلى أن تظاهرهم بعيد كل البعد عن أهداف الثورة.
وأشار امين حزب الغد بالاسماعيلية الى أنهم حينما تحركوا وسط الشعب تحركوا من أجل تلبية مطالب الثورة ولكن التيارات الدينية كانت تريد الالتفاف على هذه المطالب والانقضاض على السلطة
لتحقيق أهدافها الفكرية.
وأكد سمير صبرى امين الشباب بحزب الوفد بالإسماعيلية أن مظاهرات ومليونيات القوى الدينية الموجهة لأهداف خاصة لا يلزمهم المشاركة فيها مشيرا إلى أن تواجدهم في الميدان الآن هو لمصالح خاصة ليس لمصلحة الشعب المصرى.
وتساءل أين كانت التيارات الدينية أثناء احتياج الشعب المصرى فى ثورته إليهم في البداية وامتناعهم عن المشاركة إلا بعد ان استقرت الأمور؟!.
واشار صبرى الى انهم عندما كانوا ينزلون الميدان احتجاجا على أي التفاف حول أهداف الثورة كانت التيارات الدينية تعلن عدم مشاركتهم فيها فلماذا هم الآن في الميدان؟! .

 

 

 

أهم الاخبار