فيديو.خطيب التحرير:"الرئاسية" تحارب الشريعة

الشارع السياسي

الجمعة, 27 أبريل 2012 11:08
فيديو.خطيب التحرير:الرئاسية تحارب الشريعة ميدان التحرير الآن
كتب – أحمد حمدي ومحمود فايد:

شن الشيخ هاني صادق خطيب ميدان التحرير, الهجوم على اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية برئاسة المستشار فاروق سلطان، متهما إياها بأنها تحارب تطبيق الشريعة الإسلامية في مصر، لأنها وقفت حائلا بين الشعب وتطبيق الشريعة؛ باستبعادها الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل من انتخابات الرئاسة، وإتاحة الفرصة لفلول مبارك للعودة لسباق الرئاسة من جديد بعد إعادة الفريق أحمد شفيق مرة أخرى للسباق.

وأضاف صادق من أعلى المنصة الرئيسية بميدان التحرير،

أثناء خطبة الجمعة اليوم، أن المشروع الإسلامي الذي كان يستهدف "أبوإسماعيل" تطبيقه في الشارع المصري، تم إقصاؤه من قضاة مبارك، مؤكدا أنهم قاموا بالتربص من أجل استبعاد "أبوإسماعيل"، الذي أعلن صراحة بأنه سيقوم بـ"تطبيق الشريعة الإسلامية وتطهير الداخلية، وإعادة محاكمة رموز مبارك".
وطالب صادق الحضور بأن يثبتوا على موقفهم واعتصامهم بالميدان لفضح التزوير الذي
تم تجاه مرشحهم من قبل لجنة الانتخابات الرئاسية.
وأشار خطيب التحرير إلى أن تشبث أنصار المشروع الإسلامي وأنصار أبوإسماعيل، سيكون انطلاقة لثورة ثانية، وستكون سبيل للقضاء على الفساد والاستبداد الذي مازال يمارسه فلول مبارك بقيادة المجلس العسكري عقب ثورة 25يناير، قائلا: "إياكم أن ترضخوا لحكم غير حكم الله وتفويت الفرصة على انفسكم لتطبيق شرع الله".
واختتم صادق حديثه بأن مطالب الشعب المصري واضحة، وتتمثل في إسقاط حكم العسكر وحل لجنة الانتخابات الرئاسية، وإلغاء المادة 28 من الإعلان الدستوري، وتفعيل المحاكمات الثورية وتطهير وسائل الإعلام والداخلية.
 

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=PlBNZFcLaVA

 

http://www.youtube.com/watch?v=b2ZHK3G2Xwc

أهم الاخبار