عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسيرة لتجار المنصورة تضامنا مع الشرطة ضد البلطجية

جانب من المسيرة
جانب من المسيرة

نظم في التاسعة من مساء الخميس تجار العباسي وسوق الخواجات بالمنصورة مسيرة حاشدة ضد البلطجية والتي دعا إليها السيد العيسوي مصارع الأسود الشهير بمشاركة اللجان الشعبية الشبابية والتي جاءت كرد فعل نظر للاستيلاء علي عدة محلات بسوق العباسي بمساعدة مجموعة من البلطجية.

وردد المتظاهرون في مسيرتهم التي انطلقت من أمام دار بن لقمان مرورا بمحلات سوق الخواجات وحتى قسم شرطة أول المنصورة ووصولا لمديرية أمن الدقهلية بشارع البحر في وقفة سلمية مرددين ((أحنا مع الشرطة .. شباب العباسي مع الشرطة)).. (( البلطجية فين أحنا مع الشرطة))  .

وألقي العيسوي مصارع الأسود كلمة ورسالة لكل قيادات الشرطة بالدقهلية قائلا إننا معكم ضد البلطجة البلطجية وسوف نساعدكم في التصدي لهم فنحن سند لكم وفي الوقت نفسه لن نرضي بالتخاذل فنحن مع الضعفاء وأصحاب الحقوق ونحترم القضاء والذي به

يحصل كل مواطن علي حقه دون ظلم ونطالبكم بالنزول لحماية ممتلكات تجار المنصورة بشكل ايجابي، مشيرا الي أننا لن نقبل تكرار ما حدث من تخاذل في محلات العباسي والتي استولي عليها البلطجية لصالح أشخاص لا نعرف هويتهم سواء أصحاب حق من عدمه ولم تتحرك الشرطة إلا بعد ثلاثة أيام وقامت بالقبض علي أشخاص ليس لهم ذنب وأننا لا نريد أن تأخذ حتى الحقوق بالبلطجة.

وقد طافت المسيرة حتى نهاية سوق العباسي لتستمر سلمية حتى النهاية رافعين شعار لن نسمح للبلطجة في التواجد بمدينة المنصورة وأحيائها.