رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.إسماعيل يرحب بـ"شفيق" مرشحا للرئاسة

النائب ممدوح إسماعيل
النائب ممدوح إسماعيل

قال النائب ممدوح إسماعيل ,عضو مجلس الشعب,إنه يرحب بالفريق أحمد شفيق, مرشحا للرئاسة الجمهورية ولكن بعد أن يتم تعديل المادة 28 من الإعلان الدستورى وعزل قضاة لجنة الانتخابات الرئاسية التى تعاملت بديكتاتورية وتوجيهات عليا مع المرشحين.

وأضاف إسماعيل في لقاء تليفزيونى على فضائية المحور مساء اليوم الخميس أن تزوير الانتخابات وارد بشكل كبير فى ظل هذه اللجنة بالإضافة إلى تحصينها بالمادة 28 من الإعلان الدستورى، مشيرا إلى أن هذه اللجنة  تعتبر مقدسة وقرارتها ديكتاتورية ومن ثم لو قامت بالتزوير لا أحد يستطيع التعامل معها مثلما تعاملت مع الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل .
وأشار إلى أنه إذا تم إلغاء هذه اللجنة وعزل قضاتها بالإضافة إلى تعديدل المادة 28 من الإعلان الدستورى  فإنه يرحب بترشح فلول مبارك ونظامه إلى منصب الرئاسة لأن الشعب أصبح لديه وعى كبير ويعرف مدى الطغيان والفساد والاستبداد الذي تعاملوا به ضد الشعب المصرى فى ظل نظام مبارك قائلا "إذا لم تتواجد هذه المادة وهذه اللجنة سيحدث معهم مثلما حصل فى الانتخابات البرلمانية ويم عزلهم شعبيا ولا حاجة للعزل السياسى الذى أقره مجلس الشعب ورفضتته لجنة الانتخابات الرئاسية".
وفى السياق ذاته عضو مجلس الشعب ,فتح إسماعيل النار على لجنة التعديلات الدستورية برئاسة المستشار طارق البشرى متهما أعضاءها بأنهم عملوا على تحصين لجنة الانتخابات الرئاسية بالرغم من علامات الاستفهام الكبيرة التى تحوم حول هؤلاء القضاة .
وتابع إسماعيل فى أن على هذه اللجنة أن تعتذر وتعلن أنها أخطأت فى حق الشعب المصرى، مشيرا إلى أن اللجنة التى تم تحصينها تتعامل بديكتاتورية ضد المرشحين الذين كانوا ينوون تطبيق المشروع الإسلامى فى الشارع المصرى. 
يأتى ذلك بعد أن صرح ممدوح إسماعيل فى وقت سابق بأن عودة أحمد شفيق لسباق الرئاسة ما هى إلا مؤامرة لخلق مشكلة في الانتخابات الرئاسية لأن قانون عزل الفلول صدر عن مجلس الشعب مستوفيا كل الشروط، وتم التصديق عليه من المجلس العسكري.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=rYCAWXj57nU&feature=youtu.be