حريق بمقر الحزب الوطنى في المنيا

الشارع السياسي

الثلاثاء, 01 مارس 2011 21:04
كتب- أشرف كمال:


شب حريق بمعرض منتجات شباب الخرجين المقام بمقر الحزب الوطني بوسط مدينة المنيا وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق دون وقوع خسائر بشرية، في حين التهمت النيران ما يقرب من نصف محتويات معارض الشباب من ملابس وأدوات منزلية وأثاث.

وتلقى اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا إخطارًا من مأمور مركز المنيا بنشوب حريق بمعرض منتجات الشباب المقام بمقر الحزب الوطني والذي يضم أقساما للاثاث والملابس والمواد الغذائية وعلى الفور تحركت

قوات الحماية المدنية ونجحت في إخماد الحريق.

وتشير التحريات الأولية إلى أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائى عقب قيام شباب الخرجين المشاركين فى المعرض بمد أسلاك كهربائية غير آمنة تسببت فى الحادث، إلا أن بعض شهود العيان يؤكدون أن الحريق حدث بفعل فاعل نتيجة كراهية الشعب المنياوى لكل الأعمال التي يحاول أن يؤديها الحزب الوطني لتجميل وجهه .

وعلى صعيد متصل، تمكنت القوات المسلحة والأمن والادارة المحلية من إزالة 45 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأراضي أملاك الدولة بمركز المنيا والتي أقامها بعض المواطنين استغلالا للظروف التي مر بها الوطن في تحد صارخ لأحكام القانون .

وقامت حملة القوات المسلحة والإدارة المحلية بتنفيذ قرارات الإزالة التى تضمنت 27 حالة تعد بمنطقة كوم سالم و9حالات تعد بمنطقة ماقوسة و4 حالات بمنطقة صفط اللبن وحالتين بكل من قرية بني أحمد والحواصلية.

وتم تأمين الكوادر القائمة بأعمال التنفيذ من كل من القوات المسلحة والأمن المركزي وقوات مديرية الأمن فى المنيا بلا اعتراض من المواطنين.

 

أهم الاخبار