تحالف ثوار مصر يعلن مشاركته بمليونية الغد

الشارع السياسي

الخميس, 26 أبريل 2012 17:06
تحالف ثوار مصر يعلن مشاركته بمليونية الغد
أ ش أ :

أعلن تحالف ثوار مصر اليوم الخميس عن مشاركته في التظاهرات المليونية المقرر تنظيمها غدا "الجمعة" بهدف استمرار الثورة، وتنفيذ مطالب جميع فئات الشعب التي اعلنت رفضها للمادة 28 التي تحصن قرارات اللجنة العليا للانتخابات وتجعل انتخابات الرئاسة معرضة برمتها للتلاعب والتزوير .

وحدد التحالف ثلاثة أهداف سوف يطالب بها شباب التحالف في ميدان التحرير وهي تعديل المادة 28 من الاعلان الدستوري، وتغيير اعضاء اللجنة العليا للانتخابات، وتسليم السلطة في الموعد المحدد وعدم تأجيل ذلك ولو ليوم واحد .
وأعلن عامر الوكيل المتحدث باسم

التحالف - فى بيان صدر اليوم الخميس -ان التحالف يطرح اسماء بديلة متفق عليها من الجميع لتحل محل الثلاثي الذي شكك فيه الكثيرون من القضاة اعضاء اللجنة العليا بحيث يتم استبدال المستشار فاروق سلطان بالمستشار حسام الغرياني والمستشار عبد المعز ابراهيم بالمستشار احمد مكي والمستشار حاتم بجاتو بالمستشار زكريا عبد العزيز، مما سيضفي ارتياحا ويجعل اللجنة محل ثقة من الجميع .
واكد ان شباب الثورة يرفضون ما حدث في
الجمعة الماضية من أنصار جماعة الاخوان المسلمين الذين لم يلتزموا بما وصفه "بميثاق الميدان" ورفعوا صور مرشحهم محمد مرسي رغم مطالبة الجميع بعدم استغلال الميدان في اي نوع من انواع الدعاية الانتخابية، مطالبا أيضا انصار المرشح المستبعد حازم أبو اسماعيل بعدم رفع صور او شعارات لنصرة شخص بعينه لكي يظل الميدان لكل المصريين المؤمنين بحقوق هذا الشعب في الحياة الكريمة .
وقال الوكيل "ان التحالف اتفق مع اعضاء الجبهة السلفية الذين نعرفهم جيدا والذين لم يغادروا الميدان او يتركوه على الالتزام التام بتوحيد الاهداف ونبذ اي نوع من انواع الدعاية الانتخابية والتنبيه على الاخوان المسلمين بتجنب العمليات الدعائية لكي لا يحدث اي شقاق او اختلاف".

أهم الاخبار