حقوقى:لايوجد فريق عمل لأبوإسماعيل بأمريكا

الشارع السياسي

الأربعاء, 25 أبريل 2012 19:52
حقوقى:لايوجد فريق عمل لأبوإسماعيل بأمريكا
كتبت – رنا يسري:

نفى عمر حنون - الخبير المصري المقيم بفرنسا ادعاء د. خالد سعيد - المتحدث الرسمي باسم الجبهة السلفية - الخاص بوجود فريق عمل بدولة أمريكا، يعمل على إثبات حصول والدة الشيخ حازم على الجنسية من عدمه.

وأكد حنون - عبر بيان له على صفحة د. خالد سعيد على "الفيسبوك" اليوم الأربعاء - أنه رغم دعمه الكامل للشيخ أبو إسماعيل ورغم تأكده من أن السيدة نوال عبد العزيز والدة أبو إسماعيل لا تحمل

الجنسية
الامريكية، لكنه لم يكن هناك فريق عمل بأمريكا يعمل على هذه القضية.

ونفى حنون أن تكون له أي صلة بالشخص المدعو "م.م"، الذي قال د.خالد سعيد إنه ناشط قبطي مقرب من المباحث الفيدرالية الأمريكية، يدعم فريق العمل الذي يبحث قضية أبو إسماعيل بأمريكا.

جاء ذلك بعدما أعلن د.خالد سعيد أنه تلقى معلومات من صاحب مركز حقوقي في أمريكا ومستشار فيدرالي تؤكد أن والدة أبو إسماعيل لا تحمل

الجنسية
الأمريكية وأن الحكومة الأمريكية لا تملك وثائق الجنسية الخاصة بها نهائيا سواء شهادة الجنسية أو شهادة التوقيع ببصمات الأصابع وأنه تأكد من جهات أمريكية أن أم أبو إسماعيل مصرية فقط.
مُشيراً إلى أن هناك خبيرا مصريا مقيما بفرنسا اسمه عمر حنون كان ممن بحثوا عن إثبات بحصول والدة الشيخ حازم على الجنسية وكان ممن يعمل على ذلك أيضاً اثنان من المصريين بالمهجر بأمريكا وكانا يعملان ضمن فريق بدعم من الناشط القبطي المقرب من المباحث الفيدرالية الأمريكية "م.م" ولم يستطيعوا إثبات موضوع الجنسية.
أخبار ذات صلة:
مستشار أمريكى: يمكن لحازم مقاضاة أوباما

أهم الاخبار