عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصريو السعودية: عفو الملك سيقضى على تعكير الصفو

بوابة الوفد الإلكترونية

أرسل أفراد الجالية المصرية المقيمين في المملكة العربية السعودية بيانا إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، أكدوا فيه رفضهم للاسلوب الذي تمارسه بعض وسائل الإعلام التي تصطاد في الماء العكر منتهزة أي فرصة للاساءة للعلاقات الأخوية بين بلدينا.

وأوضحوا  أن  أي من هذه الأصوات النشاذ هنا او هناك لا يمكن ان تؤثر على تاريخ العلاقة والمصالح العليا التي تجمع البلدين الكبيرين في محيطهما العربي والاقليمي والاسلامي والدولي وما يحمله الشعب المصري للشعب السعودي من تقدير واحترام .
وأوضحوا ان الجميع امام القانون سواء ولديهم ثقة عالية في عدالة القضاء السعودية مشيرا إلى عفو الملك وسماحته ستفوت الفرصة على الباحثين عن تعكير صفو هذه العلاقة .
وناشد المصريون فى بيانهم وسائل الإعلام بكل اطيافها واصنافها وضيوفهم تحرى الدقة عند تناول أي اخبار او التعليق عليها من مصادرها الحقيقية والوقوف على صدقها وموثوقيتها .
ونؤكد فى الوقت نفسه ان حل القضايا المختلفة ليس مجاله الاعلام او الفضائيات لكن في ساحات القضاء والعدل.
وأبدى المصريون بالسعودية استيائهم لما تناولته بعض وسائل الإعلام حيال موضوع إلقاء القبض على المواطن المصري أحمد الجيزاوي. مؤكدين ثقتهم  في حكمة الملك بتفويت الفرصة على كل صوت نشاذ يسعى لتشويه العلاقة بين البلدين.