مؤكدا أنه يجمع مستنداته

أبو إسماعيل: انتظروا مفاجأة قريبا

الشارع السياسي

الثلاثاء, 24 أبريل 2012 22:24
أبو إسماعيل: انتظروا مفاجأة قريبا
متابعات-جهاد الأنصاري:

أكد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل – المرشح المستبعد من انتخابات رئاسة الجمهورية - أنه بسبب ضيق الوقت ومفاجأة المتآمرين بقصة الجنسية المدبرة، لم يستطع الفترة الماضية إظهار المستندات، موضحا أنه يعمل عن كثب ليجمع أكبر قدر من المستندات في سرية ومن جهات عديدة ليثبت أن ما قالته لجنة الانتخابات الرئاسية محض أكاذيب وتزوير.

وقال أبو إسماعيل في رسالة لأنصاره :"انتظروا مفاجآت قبل انتخابات الرئاسة ستثبت صدقي بشكل قطعي فقد توصلنا

لخيوط عديدة تكشف حجم التأمر ضد المشروع الاسلامي وليس ضد شخص أبو إسماعيل فقط، انتظروا مفاجآت أخرى في الأيام المقبلة ستفرح كل من ناصر قضية الشريعة وستثبت للعالم من هو الكاذب".
وأضاف أنه عرض ما يملكه من مستندات امام القضاء سواء في الحكم الأول المقام ضد الداخلية والخارجية واللجنة العليا للانتخابات او القضية الثانية المتداولة حاليا في القضاء الاداري
والتي سيثبت من خلالها ان الاوراق الامريكية مزورة بالكامل وفيها تلاعب وسيفضح عن طريق القضاء اكاذيب الرئاسية وليس عن طريق الاعلام كما يفعلون لان القضاء حجيته أقوى من الاعلام.
وأوضح ابو أسماعيل في اتصال هاتفي على قناة الحكمة قائلا:"المزورون حرصوا على إبعادي شخصيا؛ ولذلك لا أستطيع دعوة الناس إلى مظاهرات جديدة حتى لا تُفهم خطأً انها من أجل شخص وليست من أجل فكرة، ونحن مضطرون للعودة للحراسة الشعبية للانتخابات، لابد أن نرفض وضع الدستور تحت حكم العسكر، ولسنا مع المطالبة بتأجيل الانتخابات والذي فعل ذلك أحد المحامين وقد أعلنا الرفض لذلك".

أهم الاخبار