مرسى يدعو الى استمرار الثورة الثانية ضد العسكرى

الشارع السياسي

الثلاثاء, 24 أبريل 2012 22:12
مرسى يدعو الى استمرار الثورة الثانية ضد العسكرى
الاسكندرية – أميرة عوض:

استنكر المرشح الرئاسى محمد مرسى ما يطلق على الإخوان المسلمين  بانهم مستحوذون على معظم المناصب بعد الثورة قائلا بأن مقاعد البرلمان أخذناها بناء على انتخابات حرة, اختارنا الشعب من خلالها.

وأشار مرسى إلى أن مصر لن ترجع إلى عصر المخلوع مرة أخرى وأنه سوف يقوم بعمل منظومة تنمية لحل أزمة المواصلات والتي تعرقل السياحة, وإزالة العشوائيات التى ظهرت فى عهد عصابة المخلوع وأبنائه والتى تعيق

الحركة داخل المدن.
وأكد بأن مبارك وعصابته عملوا 30 عاما على تخريب الاراضى الزراعية وتجريفها وبيعها مما ادى الى تدهور محصول القطن والعديد من الزراعات الاخرى, كما تم تهميش شركات النحاس والغزل النسيج وذلك لأن مبارك كان يكره الخير لشعبه, كما انه خالف قوانين الطوارئ التى صاغها بنفسه.
وأضاف:"إنه ضد كل من يفكر فى
ظلم الشعب المصرى ودعا الى الاستمرار فى الثورة الثانية حتى تسليم السلطة من العسكرى الى سلطة مدنية وتحقيق مطالب الثورة وعلى رأسها القصاص للشهداء".
وقال مرسى عند توليه الرئاسة سوف يقوم بتزويد محطات الكهرباء ومعالجة مياه الصرف وزيادة حقول الغاز لأن مصر مؤهلة لذلك ولديها إمكانيات كبيرة للتنمية.
جاء ذلك خلال المؤتمر الحاشد  بالاسكندرية بمحطة مصر والذى ضم الآلاف من الدعوة السلفية والإخوان وأعضاء النقابات وممثلى الكنائس والأزهر والأوقاف وأعضاء هيئة التدريس وعمال الشركات والعديد من الشخصيات العامة وتخلل المؤتمر أغنانى وهتافات مؤيدة للمرشح الرئاسى.

 

أهم الاخبار