فيديو.. قيادى سلفى: بكار "سفيه"

الشارع السياسي

الاثنين, 23 أبريل 2012 16:08
فيديو.. قيادى سلفى: بكار سفيهنادر بكار
كتب– محمود فايد:

فتح الشيخ فوزى السعيد أحد دعاة التيار السلفى ومن مؤيدى الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل النار على نادر بكار المتحدث الإعلامى لحزب النور واصفا إياه بالشخص "السفيه" .

جاء ذلك علي خلفية تصريحات بكار بشأن الشيخ حازم وكان نصها " لو تأكد لنا أن الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل مظلوم لدافعنا عنه من غير تردد".
وأضاف فوزى فى مقطع فيديو تداولته الصفحات المؤيده للشيخ حازم  أن الطعنة جاءت فى ظهر الشيخ  من الأقربين  وهو نادر

بكار مشيرا إلى أنه طعن الشيخ  فى ظهر وكان الأولى له أن يكونوا بجواره ولا يتنصلون منه كما يحدث منهم الآن قائلا: "لولا السلفيون ماكان أعضاء النور فى البرلمان وماينفعشى اللي بيحصل منهم ده خاصة أن الشيخ حازم أقسم أمام العديد من العلماء أن والدته لا تحمل الجنسية الأمريكية".
فى السياق ذاته شن فوزى الهجوم على  قناة الرحمة ومقدم البرنامج فيها ملهم
العيسوى مشيرا إلى أنها قناة متحولة  حيث تحولت بنسبة 100% عقب قرار الاستبعاد وشنت هجوما كبيرا عليه مشيرا إلى أنه أبدى إعجابه من هذه القناة التى يمتلكها أكبر أقطاب الدعاة فى مصر وتهاجم صاحب المشروع الإسلامى بهذه الطريقة.
وعن ملهم العيسوى قال فوزى:  أنه مرشد  قائلا: "كان مرشدا ومازلت متيقنا أنه مرشد "وذلك  دون أن يوضح  أكان مرشدا لأمن الدولة  فى النظام السابق أو غيره.
يأتى ذلك بعد أن قال نادر بكار المتحدث الرسمى باسم حزب"النور"، "لو تأكد لنا أن الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل (المستبعد من قائمة المرشحين لانتخابات الرئاسة) مظلوم لدافعنا عنه من غير تردد".

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=_6AHki8gAYs

أهم الاخبار