رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ردًا على هجومه على المفتى

فيديو.أديب يعرض صورًا للقرضاوى مع اليهود

الشارع السياسي

الأحد, 22 أبريل 2012 20:50
فيديو.أديب يعرض صورًا للقرضاوى مع اليهود
متابعة - محمود فايد:

فتح الإعلامى عمرو أديب النار على العلامة يوسف القرضاوى – رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين - مطالبا إياه أن يهدئ من هجومه على الدكتور على جمعة - مفتى الديار المصرية - بعد زيارة الأخير للقدس قائلا "بشويش بشويش ياشيخ قرضاوى ما أنت كمان مصور مع حاخامات يهود ولم نقل عليك إنك مع التطبيع".

وأضاف أديب - فى برنامجه القاهرة اليوم مساء اليوم الأحد - أن القرضاوى قام بالتصوير مع العديد من الحاخامات اليهود بصحبة الدكتور كمال الهلباوى القيادى السابق

فى جماعة الإخوان المسلمين فى إحدى المؤتمرات من أجل أن يبين أن العداء ليس مع الديانه اليهودية ولكن مع إسرائيل والكيان الصهيونى.
وأشار أديب أن القرضاوى مازال موجودا فى قناة الجزيرة فى الوقت الذى زارها هذه القناة العديد من القيادات اليهودية  والإسرائيلية بالإضافة إلى موقف قطر المؤيد لإسرائيل وعلاقاتها الحميمة مع بعضهم البعض، مشيرا إلى أن عندما لوحت مصر بقطع الغاز عن إسرائيل أعلنت أنها ستعوض إسرائيل
عن نقص الغاز من الجانب المصرى.
وتابع أديب موجها حديثه للقرضاوى "يعنى الموقف القطرى حلو والمصريين وحش.. " مشيرا إلى أنه ليس مع التطبيع ولكنه ليس مع سياسة الكيل بمكياليين على المفتى".
يأتى ذلك بعد أن انتقد الشيخ يوسف القرضاوى رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين زيارة الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية إلى المسجد الاقصى الأسير، مشيرا الى ان التوفيق قد خانه فى هذا القرار مهما كانت مبررات الشيخ.
وأضاف فى بيان له أن الذهاب الى القدس وهى محتلة حرام شرعا على كل المسلمين عدا الفلسطينيين أنفسهم، منوها بان إسرائيل تسعى إلى التطبيع الاجتماعى والثقافى والدينى بعد النجاح منقطع النظير فى التطبيع الاقتصادى.
شاهد الفيديو

 

http://www.youtube.com/watch?v=Gu9iXOWmoWo

 

 

 

أهم الاخبار