رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حازمون:أمريكا حذفت بيانات أم أبوإسماعيل

بوابة الوفد الإلكترونية

كشفت حركة "حازمون"- أنصار الشيخ حازم أبو إسماعيل - أن بيانات أم أبوإسماعيل الموجودة على المواقع الرسمية الأمريكية حذفت، وهى من الأدلة التي استعانت بها اللجنة العليا للانتخابات والإعلامي عمرو أديب لإثبات الجنسية الأمريكية لوالدة الشيخ حازم وقد تم حذفة بعد دقائق من تأكد خبر استبعاد الشيخ حازم أبو أسماعيل الاسبوع الماضي.

وأوضحت "حازمون" أن الموقع الحكومي الذي يعرض بيانات من لهم حق التصويت في الولايات المتحدة "lavote" والذي تكلم عنه المستشار حاتم بجاتو –أمين لجنة الانتخابات الرئاسية والاعلامي عمرو اديب كدليل على حصولها على الجنسية حذف البيانات التي كانت موجودة من أسبوع نهائيا من هذا الموقع ومن كل المواقع الحكومية الأخرى.
وأكدت الحركة على صفحتها أن كل من يدخل على الموقع ويكتب بيانات ام ابو أسماعيل من أسبوع كان سيجد أنها مسجلة على المواقع الحكومية الامريكية أما الآن فلن يجد أثرا لهذا التسجيل وستظهر رسالة تؤكد ان هذه البيانات غير متواجدة في هذه المواقع وغير مسجلة عليه.
يذكر ان المستشار حاتم بجاتو اتصل هاتفيا بالإعلامي عمرو اديب في برنامجه يوم السبت قبل الماضي وأكد انه من أدلة أثبات الجنسية

هو وجود بيانات السيدة نوال عبد العزيز نور على المواقع الحكومية الامريكية الخاصة بمن لهم حق التصويت على الانتخابات وقام عمرو اديب بتجربة الدخول على أحد هذه المواقع وتأكد من وجود اسمها فعلا في بعض المواقع الرسمية الامريكية.

وأوضحت حازمون أن السلطات الامريكية تعلم رسميا من سنين وفاة والدة الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل وهناك مستندات امريكية يملكها الشيخ تثبت هذا وان هذا الحذف يؤكد ان هذة البيانات مزورة وتمت أضافتها لاثارة ضجة ضد الشيخ ابو أسماعيل فقط وتم حذفها بعد أن تأكد أستبعاده وان أبو أسماعيل يتوعد المزورين بفضح تزويرهم أمام القضاء وسيثبت ان كل المستندات المستخدمة مزورة ولا اصل لها.

شاهد فيديو للحركة حول حذف البيانات:
http://www.youtube.com/watch?v=Qzf6W8Vii3k&feature=share

شاهد الموقع الرسمي للمصوتين في الانتخابات الأمريكية:
https://lavote.net/SECURED/VOTER_REG/Default.cfm