رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صباحى يشدد على أهمية إجراء الانتخابات فى موعدها

الشارع السياسي

الأحد, 22 أبريل 2012 19:14
صباحى يشدد على أهمية إجراء الانتخابات فى موعدها
بنها - أ ش أ:

أكد حمدين صباحي -المرشح لرئاسة الجمهورية أن الثورة مازالت مستمرة وموجودة دخل الشعب ، لافتا إلى أهمية إجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة في موعدها، معتبرا أنها تعد استكمالا للثورة .

وأضاف صباحي خلال لقائه اليوم " الأحد " بطلاب كلية الطب جامعة بنها أنه يتعين انتخاب رئيس يعبر عن اهداف الثورة وطموحات الشعب ، معتبرا أن ترشيح رموز النظام السابق لانتخابات رئاسة الجمهورية هو تحايل على الثورة ، ومحاولة لإعادة إنتاج النظام البائد.

وقال "إننا نسعى إلى بناء دولة لا دينية ولا عسكرية ، بل دولة مدنية خالية من الفساد تقوم على نظام سياسى قوي يكون فيه الشعب مصدر السلطات ، ويتساوى الجميع في الحقوق والواجبات ، وكذلك انتخاب برلمان قوي قادر على التشريعات ، ورئيس جمهورية قادر على المحاسبة .
وأكد أن مصر تحتاج للعطاء وتكاتف جميع الجهود للنهوض بها ، وتجاوز هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن

، وكذلك العمل على نقل مصر من مصاف الدول النامية الى الدول الكبرى عن طريق إعادتها لمكانتها الطبيعية كدولة رائدة بين دول العالم، والاستفادة من جميع مواردها البشرية والطبيعية.
وشدد على ضرورة الاهتمام بالصناعات الرئيسية في مصر ومنها صناعة الحديد والغزل
والنسيج والأدوية والاسمنت ، والتوسع في إنشاء بنوك جديدة تمول المشروعات الصغيرة
للشباب وصغار الحرفيين بدون فوائد حتى لاتزيد الأعباء عليهم ، وكذلك الاهتمام بقطاع الزراعة ، والعناية بأوضاع الفلاحين وإسقاط الديون عنهم ، وتلبية احتياجاتهم الضرورية للقيام بدورهم الرئيسي في نهضة مصر، والعمل على رفع إنتاجية الأراضي الزراعية باستخدام أساليب الزراعةالحديثة.


 

أهم الاخبار