فى رسالته الثانية اليوم

سلطان للمشير: برئ نفسك من الانحياز للفلول

الشارع السياسي

الأحد, 22 أبريل 2012 14:09
سلطان للمشير: برئ نفسك من الانحياز للفلول
كتب- محسن سليم :

وجه  عصام سلطان عضو مجلس الشعب رسالة للمشير حسين طنطاوي  رئيس المجلس الاعلي للقوات المسلحة طالبه فيها بإثباته الالتزام بالقانون والدستور وان يبرئ نفسه من الانحياز للفلول بتصديقه  قبل يوم الخميس علي قانون العزل السياسي.

وحذر سلطان في رسالته التي نشرها علي صفحته الرسمية علي الفيس بوك من الاستهتار بالقانون والدستورقائلاموجها كلامه للمشير :تذكر يا سيدي أن مشكلة مبارك كانت في الاستهانة والاستهتار بالدستور والقانون وأحكام المحاكم, وكان يسمي ذلك"عناد" وكان يفتخر بذلك ال"عناد" , وأظنه الآن نادم.
نص الرسالة""
سيادة المشير
تكلمت الدستورية فمتى تتكلم؟
قطعت جهيزة قول كل خطيب،وفرت علينا المحكمة الدستورية مجهوداتنا، وخلافاتنا،وأوقاتنا، فبعد أن انتهيت اليوم السبت صباحاً من إقامة طعن على قرار المشير بإحالته قانون عزل الفلول الى المحكمة الدستورية، اذا بها الآن تصدر قرارها التاريخى بعدم اختصاصها بذلك ابتداءً،أليس هذا هو ما كتبته بالامس فى هذا المكان؟ أليس هذا هو ما سطرته بصحيفة الدعوى اليوم ؟ على كل حال شكراً للمحكمة الدستورية التى تكلمت وأفصحت وفصلت ،ولم يعد

أمامنا الآن إلا كلمة تصدر عنك يا سيادة المشير..كلمة واحدة..تعيد التزامك بالدستور والقانون.. وتبرئك من تهمة الانحياز للفلول والاصدقاء القدامى.. كلمة واحدة ..أن تصدق على القانون قبل يوم الخميس القادم 26/4/2012 تاريخ اكتساب المراكز القانونية لمرشحى الرئاسة ،وأن ترسله للنشر فى الجريدة الرسمية.
أرجو ان تتذكر يا سيدي أن مشكلة مبارك كانت في الاستهانة والاستهتار بالدستور والقانون وأحكام المحاكم, وكان يسمي ذلك"عناد" وكان يفتخر بذلك ال"عناد" , وأظنه الآن نادم...
سيادة المشير لازلنا بانتظار كلمتك........
عصام سلطان

وكان النائب قد أرسل رسالة أخرى لرئيس مجلس الشعب يعتذر فيها عن الاستمرار فى عضوية البرلمان فى ظل الصراع الذى يختلقه المشير بين السلطة القضائية والبرلمان .

أهم الاخبار