الدعوة السلفية مستاءة من تصرفات أولاد أبوإسماعيل

الشارع السياسي

الأحد, 22 أبريل 2012 12:30
الدعوة السلفية مستاءة من تصرفات أولاد أبوإسماعيل مؤيدو حازم صلاح أبوإسماعيل
القاهرة - أ ش أ:

أعربت جمعية الدعوة السلفية عن استيائها إزاء بعض التصرفات التى صدرت عن مؤيدى المرشح الرئاسى المستبعد حازم صلاح أبو اسماعيل والذين يعتصمون حاليا فى ميدان التحرير، مؤكدة أن أى من أعضائها لا يشارك فى هذا الاعتصام.

وذكر بيان صدر اليوم "الأحد" عقب أجتماع لمجلس ادارة جمعية الدعوة السلفية أن الدعوة تؤكد على موقفها بانها لا تشارك في هذا الاعتصام

.
وأضاف البيان أن الجمعية تناشد الإخوة المعتصمين بالتحرير الحرص على حق الطريق ، ومصالح المواطنين في فتحه، والالتزام بحرمة الدماء، والأموال العامة والخاصة، والأعراض ، وعدم تعريض مصالح المواطنين للتعطيل لا في محلاتهم ، ولا في المصالح الحكومية، ولا غيرها.
وفيما يتعلق بموقف جمعية الدعوة السلفية من قضية
الاتفاق على مرشح اسلامى واحد، أعلنت الدعوة عن تمسكها بموقفها الذي طرحته للتوافق على مرشح إسلامي ، وأنها لم تحدد موقفها بعد من أي مرشح ، ولن تحدده إلا بعد الإعلان النهائي لقائمة المرشحين للرئاسة بعد 26-4-2012. ونفى البيان ما تردد بشأن قيام القوى الاسلامية بالتوافق على مرشح اسلامى واحد فى انتخابات الرئاسة، وأكد إن ما أعلن على لسان بعض المرشحين الحاليين مِن أنه المرشح الإسلامي الوحيد الذي توافقت عليه القوى الإسلامية، هو أمر غير صحيح.

أهم الاخبار