رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.أولاد أبوإسماعيل يهددون بغلق التحرير

الشارع السياسي

السبت, 21 أبريل 2012 12:06
فيديو.أولاد أبوإسماعيل يهددون بغلق التحريرأولاد أبوإسماعيل في ميدان التحرير
كتب - صلاح شرابي:

واصل اليوم السبت أنصار الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل المرشح المستبعد من الانتخابات الرئاسية اعتصامهم لليوم الثاني علي التوالي، داخل ساحة ميدان التحرير والصينية الوسطي, رافعين المطالب العشرة لهم مطالبين بتنفيذها قبل فض الاعتصام.

وجاءت المطالب العشرة علي رأسها إقالة اللجنة العليا للانتخابات وإلغاء المادة 28 من الإعلان الدستوري التي تحصن قرارات وإقالة حكومة د. كمال الجنزوري وتشكيل حكومة جديدة من قبل البرلمان.
وتمركزت الخيام الخاصة بأولاد أبو إسماعيل في الصينية الوسطي والمنطقة المواجهة

لمجمع التحرير, وبعض المناطق في ساحة مسجد عمر مكرم, وتم كساء غالبية الخيام بلافتات وبوسترات الشيخ حازم.
وقام المعتصمون بغلق الطريق من ناحية الصينية الوسطي المؤدي لشارع طلعت حرب, فيما ظلت الطرق الأخري كما هي, في الوقت الذي نظم فيه بعض أنصار أبو إسماعيل المرور في الجهة المقابلة بعد غلق الطريق.
وتسبب ذلك في حالة من الاستياء والغضب لدي أصحاب السيارات
وسائقي الأجرة, متهمين أنصار أبو إسماعيل باتباع نفس سياسة الخارجين عن القانون, قائلين لهم "تغلقون الطريق وتقولون إماطة الأذي عن الطريق صدقة".
ونشبت مشادات بين المعتصمين وبعض المارة الذين حاولوا إزاحة الحاجز المروري وفتح الطريق, إلا أن أنصار أبو إسماعيل تمسكوا بإغلاقها.
وقال أحمد عبدالمؤمن أحد أعضاء حملة الشيخ حازم إن غلق هذا الجزء من الميدان هو بمثابة خطوة تصعيدية, في الوقت الذي أكد فيه علي غلق جميع مداخل ومخارج الميدان في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم.
في حين أكد العشرات انتظارهم لمجيء الشيخ حازم من الولايات المتحدة الأمريكية بأخبار سارة علي حد تصريحاته السابقة.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=NawlM_GADa0

أهم الاخبار