رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

داعية إسلامي: العسكرى لن يرحل إلا بثورة ثانية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد الدكتور صلاح سلطان الداعية والعالم الاسلامى أن مصر تحكم الآن بفلول المجلس العسكرى, قائلا: هؤلاء من عينهم مبارك, ويحتلونا الآن بالطريقة الرومانية لافساد الثورة, جاء ذلك خلال المؤتمر الذى عقد مساء امس الجمعة امام المنطقة الشمالية العسكرية.

واضاف: اول طلب نادينا به بعد تنحى المخلوع تشكيل مجلس رئاسى مدنى لاننا نريد حكما مدنيا خالصا, الا أن العسكرى لم يستجب, وظهرت الآن بدايات التزوير من خلال الهيئات القضائية التى شهدت عصر التزوير, وأطالب الجميع بحماية صناديق الانتخاب بالارواح.
وتابع: العسكرى لن يستجيب لمطالبنا, ولذلك لابد من اعادة الثورة ثانية حتى رحيل المجلس العسكرى من حكم البلاد, لتعود مصر حرة, على أن يتولى الاشراف على الانتخابات الرئاسية القادمة مجلس رئاسى, وهذا مطلب الشعب الآبى فى كل مكان.
وحمل سلطان العسكرى مسئولية وقوع احداث ماسبيرو والمجلس العلمى ومجلس الوزراء وشارع محمد محمود, مؤكدا أن العسكر يسيرون

على خطى مبارك وينفذون ما يريد, متهما المشير بشهادة التزوير فى حق مبارك امام المحكمة.
فيما شدد طارق قريطم الامين العام لحزب الوسط بالاسكندرية على أن الوسيلة التى سوف تسقط العسكر هى اجراء انتخابات الرئاسة, مطالبا بضرورة خروج المرشحين للرئاسة عمرو موسى واحمد شفيق من سباق الانتخابات باعتبارهما من فلول النظام السابق – على حد قوله-
وقال: الشعب له الفضل على العسكرى وليس العكس, فعندما قام بالثورة اطاح بالتوريث الذى كان يرفضه المجلس العسكرى, والذى كان يعد للقيام بثورة فى شهر يونيو ضده, اذا لم تقم ثورة 25 يناير .