الحريرى: العسكرى تواطأ مع الإخوان فى تصدير الغاز

الشارع السياسي

الجمعة, 20 أبريل 2012 22:38
الحريرى: العسكرى تواطأ مع الإخوان فى تصدير الغاز
الغربية – رفيق ناصف:

قال النائب "أبوالعز الحريرى "المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أن المجلس العسكرى تواطأ مع الإخوان فى تجاهل قضية تصدير الغاز للعام الثانى على التوالى مضيفا بقوله "ليه الحرية والعدالة والعسكرى ساكتين لتانى سنة ياخدوا مننا 60 مليار جنيه".

لافتا أن تلك الأموال يمكن استخدامها فى تحقيق نهضة حقيقية فى جميع قرى الجمهورية التى يمكن تنميتها من خلال ضخ 2 مليون جنيه لكل قرية لتشغيل آلاف الشباب.
وأكد المرشح الرئاسي أن النظام السابق وأعوانه شرعوا فى الأرض فسادا مبينا ان ذلك قد استشرى بمختلف قطاعات وهيئات الدولة وأن مرحلة التطهير قادمة لا محالة وذلك بالاعتماد على شباب الوطن فى بناء

مؤسسات ترعى مصالح كل طوائف المجتمع.
مبينا أنه من الواجب ترخيص أسعار السلع الاستهلاكية بما يتوافق مع دخل المواطنين البسطاء ,وثانيها إعفاء الفلاح من الضرائب الباهظة ,وتقنين أسعار الإيجار بالإضافة إلى تعميم التأمين الصحى على جميع المصريين بكافة قطاعات الدولة مشيرا إلى أن تطبيقه سيتم على فئات المصابين "بمرض الغسيل الكلوى والأورام وفيروس سي,وحوادث الطرق" .
جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى عقد بحضور لفيف من رموز القوى السياسية والألاف من أنصار المرشح الرئاسي ومؤيديه بقرية نمرة البصل التابعة لمركز المحلة مساء
أمس ,الجمعة .
وشدد أبوالعز على ضرورة استرداد الأموال المنهوبة من الخارح واستثمارها فى قضاء حوائج والفلاحين العمال والحرفيين الذين يعانون من مرار وضياع .
كما أوضح أبوالعز أن استعادة السيادة الكاملة على سيناء ووقف تصدير الغاز عن إسرائيل ورفض اتفاقية كام ديفيد يعد "واجب وطنى " يجب اتخاذ اجراءات حقيقة لردع تكراره خلال المرحلة الراهنة ومايليها من أحداث متتابعة.
وبالنسبة لدولة فلسطين قال " لا لتهويد القدس والضفة الغربية ومن الواجب التمسك بمبدأ تصفية المستوطنات الإسرائيلية وبحق عودة "فلسطين" دولة ديمقراطية على كامل التراب الوطنى الفلسطينى ".
كما اوضح الحريرى أن دور رئيس الجمهورية القادم هو الحفاظ على مستقبل الاجيال القادمة من خلال تنمية مؤسسات الدولة وخلق برامج تهدف إلى استصلاح الصحراء وبناء المنتجعات والوحدات السكنية التى بدورها سيتم تشغيل الشباب والقضاء على ظاهرة البطالة .

 

أهم الاخبار