رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

متهمًا المخابرات بأنها وراء الاعتداء عليه فى التحرير

البلتاجى:أخطأنا بالهيمنة على التأسيسية

الشارع السياسي

الجمعة, 20 أبريل 2012 19:31
البلتاجى:أخطأنا بالهيمنة على التأسيسية
بوابة الوفد:متابعات

اتهم الدكتور محمد البلتاجى، عضو مجلس الشعب وعضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، أجهزة مخابراتية وأمنية أنها وراء الاعتداء عليه فى ميدان التحرير خلال تواجده ضمن مليونية تحديد المصير خدمة لرموز النظام البائد.

فيما اعترف البلتاجى خلال حديثه هاتفيا مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "الحقيقة"، وبثته فضائية دريم 2، مساء اليوم بأن جماعة الإخوان المسليمن أخطأت بمحاولة الهيمنة والاستحواذ على الجمعية التأسيسية.
ووصف البلتاجى الذى كان متأثرا للغاية، ما حدث له فى الميدان اليوم، قائلا: فى البداية قوبلت بحفاوة بالغة من كل التيارات وكاد جسمى أن يفتك من كثرة العناق لكننى فوجئت بعدد من الأشخاص لايتجاوز عددهم 50، يشهرون الأحذية فى وجهى وأجبرونى على النزول من منصة القوى الوطنية لإفساد المشهد.
المشهد كان توافقيا وموحدا فأرادوا أن يفسدوه بهذه

الفعلة اللاخلاقية لإحداث الوقيعة بين القوى الوطنية.
وحول العودة لميدان التحرير من جديد، قال: يجب ان يكون للقوى الوطنية مشروع رئاسى يواجه مشروع الفلول الرئاسى، لافتا إلى أنه مع توحيد القوى الوطنية وضد هيمنة الإخوان أو أى فصيل سياسى على الجمعية التأسيسية.
واعترف البلتاجى خلال حديثه مع الإبراشى بأن جماعة الإخوان المسليمن ارتكبت أخطاء كثيرة بهيمنتها على الجمعية التأسيسية، قائلا: نعم أخطأنا بالهيمنة على الجمعية التأسيسية لكننا نقوم الآن بإصلاح الخطأ لكى يكون لدينا مشروع رئاسي يجمع كل القوى الوطنية.
 

أهم الاخبار