رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنصار أبوإسماعيل بدمياط:يسقط يسقط سامى عنان

احتشد المئات عقب صلاة الجمعة اليوم بمدينة دمياط من عناصر قوى الثورة المختلفة فقد بدأ عدد قليل من أتباع حازم أبو إسماعيل في التجمع بميدان الساعة بدمياط حاملين بعض الشعارات المناصرة لحازم والمنددة بحكم العسكر ولجنة انتخابات الرئاسة باعتبارها باطلة ومزورة.

بينما اجتمعت باقي عناصر الثورة عند مسجد عباد الرحمن في منطقة ميدان مشرفة بدمياط وبعد اكتمال حشدها من عناصر الجبهة الثورية الموحدة التي تضم كفاية والثورة و6 إبريل والاشتراكيون حتي تحركوا بالمئات يجوبون الشوارع مرورا بميدان الساعة، حيث انضم لهم أبناء أبو إسماعيل وبعض المنتقبات من أنصاره، وكلما تحركت المسيرة من شارع إلي شارع ازدادت كثافتها حتي وصلت حوالي الألف مواطن ومواطنة.
وردد المتظاهرون هتافات (يسقط يسقط حكم العسكر - واحد اتنين تسليم

السلطة فين - الشعب المصري موش جبان يسقط يسقط سامي عنان) وغيرها من الشعارات العامة، حيث احتد المواطنون علي أنصار أبو إسماعيل عندما حاولوا ترديد شعارات موالية له بدعوى أن جمعة تقرير المصير لجمع الشمل وليست شعارات حزبية، فاضطر أنصار المرشح المستبعد للرضوخ وترديد شعارات عامة مع المرددين.
واستمرت المسيرة في حركتها بالشوارع لجذب المزيد من المواطنين علي أمل الانتهاء مرة أخرى بتجمع كبير في ميدان الساعة وهو الميدان الذى شهد كل أحداث الثورة في دمياط.