رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهين:على العسكرى تسليم السلطة فى موعدها

مظهر شاهين خطيب مسجد
مظهر شاهين خطيب مسجد عمر مكرم

قال مظهر شاهين خطيب مسجد عمر مكرم إن اليوم يوم تاريخى ونادر فى تاريخ مصر حيث وقفت كل جموع الشعب المصرى تطالب باستكمال الثورة ومطالبها، وتؤكد على احترامنا لمبادئ الثورة المصرية وهو يوم المصالحة والمرحمة ،بين كل قوى الشعب المصرى حتى نستطيع أن نصل لبر الأمان .


ووجه شاهين- فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" رسالة للمجلس العسكرى قائلا "لا بد أن تكون حريصا على استكمال مطالب الثورة، وألا تقف على مسافة واحدة بل لابد ان تنحاز للثورة المصرية، ليس هناك ما يعرف بالقوة على مسافة واحدة بين الفلول والثوار ويجب تسليم السلطة فى موعدها بانتخابات نزيهة".

وتعليقا على المادة 28 من الاعلان الدستورى اوضح شاهين ان الشعب يحترم أحكام القضاء، ولا يشكك فى نزاهته بل نطالب بحق دستورى وهو الطعن

على الحكم، فالمسألة يجب ان تكون بشفافية ونحن لا نتحيز لشخص الشيخ حازم بل نتحيز لمبدأ وهو مبدأ العدالة وأحقية المواطن للجوء للقضاء، وان كلمة القضاء اعلى من كلمة اى لجنة فى مصر.

وتعليقا على زيارة المفتى قال شاهين إن أى انسان له الحق فى ان يزور القدس فى اى وقت لكن بشكل شخصى، لكنى أرفض زيارة القدس وهى تحت الاحتلال الإسرائيلى وارفض زيارتها بتاشيرة إسرائيلية، كما ان عدم زيارتها هو محل اجماع وطنى، الدولة ترفض ذلك والأزهر رفض ذلك.