رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

6 إبريل تعطل منصتها فى ميدان التحرير

أحمد ماهر
أحمد ماهر

قررت حركة شباب 6 إبريل بقيادة أحمد ماهر تعطيل منصتها بشكل كامل في ميدان التحرير ضمن مبادرة تقودها الحركة لتوحيد الصفوف ولم الشمل خلال المظاهرات المليونية اليوم بميدان التحرير فيما يعرف بجمعة "تقرير المصير".

وناشدت الحركة كافة القوى السياسية توحيد المنصات التي أقيمت بكثافة منذ مساء أمس في أماكن متفرقة بميدان التحرير، محذرة من الأثر السلبي الذي قد ينجم عن هذا العدد الكبير من إذكاء لمشاحنات لا يرتضي الثوار وقوعها في الميدان، وتشتيت للوحدة الثورية والأهداف المحددة لمليونية اليوم.
وقال محمود عفيفي المتحدث الاعلامي باسم الحركة إنه إسهاما في تغيير الوضع القائم قررت الحركة تعطيل منصتها وتفكيكها نهائيا في وقت لاحق داعية الحشود في الميدان لأن تكون أكثر امتزاجا وتفاعلا مع بعضها البعض بروح متحابة ومتعاونة، لما

للشمل وإعلاء للمصلحة الوطنية.
وكانت مليونية اليوم قد شهدت عددا قياسيا من المنصات التي أقامتها القوى السياسية المختلفة، حيث تم نصب إحدى عشرة منصة أكبرها المنصة الخاصة بجماعة الإخوان المسلمين. وكان من أكثر المنصات نشاطا منصتا حزب النور وحملة دعم مرشح الرئاسة المستبعد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل وكذلك منصة "مستمرون" التي تضم عددا كبيرا من الحركات الشبابية والثورية.كما كانت منصة حزب العمل الجديد مركزا للعديد من الشخصيات السياسية والثورية، فيما تخصصت منصة العاملين بمصلحة الضرائب لمطالب فئوية.