عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مظاهرة بالإسماعيلية تطالب بعزل الفلول

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نظمت القوى السياسية بالإسماعيلية مظاهرة حاشدة بميدان الممر، وردد المتظاهرون هتافات تندد بسياسة المجلس العسكري وتؤكد على حماية الثورة‏.

ووزعت القوى المشاركة في المظاهرة بيانا اعلنت فيه ان المطالب تتضمن منع رموز النظام السابق من الترشح لانتخابات الرئاسة‏,‏ ومطالبة المجلس العسكري بالإسراع في تسليم السلطة لحكومة مدنية.
ورفع المتظاهرون لافتات عليها عبارات " يسقط  حكم العسكر " و"الشعب يريد رحيل المشير"و"يا طنطاوي قول الحق حسني راجع ولا لأ ".
وشارك في المظاهرة حملة دعم ابو اسماعيل وحملة دعم ابو الفتوح وحمدين صباحي.
فيما اعلنت بعض القوى والكيانات المستقلة أن مشاركتها اليوم في المظاهرة جاء لاعلان الحرب على حد تعبيرهم على المادة 28 من الاعلان الدستوري والتي تنص على  أن جميع قرارات اللجنة العليا للإنتخابات هي قرارات نافذة غير قابلة للطعن

أمام اي جهة بما في ذلك إعلان النتيجة وهو ما يهدد بنزاهة العملية الانتخابية .
وتحت شعار "ياريت نصحى .. قبل ما نصحى على كابوس رجوع مبارك للحكم في صورة حد من رجالته "دعت حركة 6 ابريل بالإسماعيلية في بيان لها أهالي الإسماعيلية للمشاركة في مظاهرة لتفعيل قانون العزل السياسي ومنع رجال النظام السابق من الترشح للرئاسة وتوحيد المرشحين الثوريين الحقيقيين في جبهة واحدة ووضع خطه زمنية مداها شهور قليلة لاسترداد أموال مصر المنهوبة وتفعيل الحد الأدنى والأقصى للأجور.