الحريري: الإسلاميون والعسكري ثورة مضادة

الشارع السياسي

الجمعة, 20 أبريل 2012 07:37
الحريري: الإسلاميون والعسكري ثورة مضادةأبو العز الحريري
كتب: ناصر فياض

أكد ابو العز الحريري عضو مجلس الشعب والمرشح في سباق الانتخابات, أن ما يجري حاليا أخطر من نكسة 1967، وان الانتخابات القادمة محكوم عليها بالفشل.

وطالب الحريري بالغاء الصناديق الخاصة والضرائب غير المباشرة, وأكد أن ما تشهده مصر حاليا يؤكد أن جماعة الإخوان والسلفيون والمجلس العسكري يقودون الثورة المضادة ويرغبون في السيطرة علي السلطة ومجريات  كل شيء, وأن المجلس العسكري لا يدير البلد بطريقة صحيحة.
وكشف " الحريري " للاعلامي محمد صلاح وسحر عبد الرحمن  في برنامج عندما يأتي المساء على

قناة التحرير الفضائية, ان عددا من القوى السياسية تتسابق مع بعضها من اجل مصالح وأجندات خاصة , وأن مصلحة الوطن- حسب وصفه – خط احمر  لا يمكن تجاوزره.
وقال ان برنامجه الانتخابي أفضل من برنامج الاخوان ووصف برنامج الاخوان بأنه لا يصلح لانقاذ مصر.
واعترف بأن هناك محاولات لاغتيال الثورة , وتوقع الفشل الذريع لها , وهاجم الليبرالية ووصفها بالمتوحشة، وقال إن العالم كله يتجه نحو اليسار
في المرحلة المقبلة.
وعن برنامجه الانتخابي اوضح انه برنامج شعبي يستجيب لمصالح عامة الشعب ويضع حلولا بسيطة للمشاكل التي تواجه الاقتصاد والبطالة والانفلات الامني وغير ذلك من قضايا عديدة تنظر الحسم .
وأشار إى أن علاج اي مشكلة لا ياتي فجأه ولكن بالتدرج , ووصف برنامجه الانتخابي بأنه قادر علي "مصارعة "برنامج الاخوان  , وأنه برنامج لبناء مصر الجديدة , في كافة المجالات, وأنه لا يحتاج اموالا للدعاية لبرنامجه الانتخابي لانه موجود بين الناس مباشرة  وأن أي عمل سياسي له سواء انتخابات بلمان او رئاسة عبارة عن لحظة جمع الثمار, وأشارالي انه  سوف يقف ضد رغبة الاخوان في تحويل مصر إلى عزبة خاصة .

أهم الاخبار